رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

خلافات الجيرة تُشعل معركة طاحنة بنهار رمضان في قرية بسوهاج

مشاجرة بين الأهالي
مشاجرة بين الأهالي في دار السلام بسوهاج

شهدت قرية أولاد سالم التابعة لمركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، معركة طاحنة بين الأهالي بسبب خلافات حول الجيرة، نتج عنه إصابة شخصين بطلق ناري وجروح وكدمات متفرقة بالجسم، تم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة شخصين في معركة طاحنية بين الأهالي في أولاد سالم بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بناحية قرية أولاد سالم دائرة المركز، ووجود مصابين أحدهما بطلق نارى.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمد. ح. ع. ع»، 34 سنة، عامل، مصابًا بطلق ناري بالبطن من الناحية اليمني، تم نقله لمستشفي خاص بسوهاج، و«شريف. ا. م. ع»، 22 سنة، عامل، و«محمد. س. م. ع»، 19 سنة، عامل، و(طرف ثان) كل من: «هشام. م. ع. م»، 28 سنة، عامل، مصابا بكدمة وتورم بالركبة اليسري، و«محمد. ع. م»، 72 سنة، بالمعاش، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكنت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وعثر بحوزة الأول من الطرف الثاني على (بندقية آلية و5 طلقات من ذات العيار)، وتبادلا الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما علي الآخر بالضرب، وأتهم الأول من الطرف الأول؛ الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ ما نتج عنه إصابته بسبب خلافات الجيرة، تم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشر التحقيقات.