رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع المياه عن 5 قرى في الدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، قطع المياه عن قرى نجير - كفر أبو ناصر - ديمشلت - دموه - أشمون الرمان، وذلك غدًا الأربعاء الموافق 22-3-2023، من الساعة 1 صباحًا وحتي انتهاء الأعمال. 

سبب قطع المياه بالدقهلية

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه بالدقهلية، نظرًا للقيام بأعمال صيانة بخط مياه قطر 550 مم اسبستوس، بمدينة دكرنس بطريق ميت فارس.
توفير سيارات مياه نقيه

وتناشد الشركة المواطنين، وأصحاب المخابز، والمصالح الحكومية، والهيئات، والوحدات المحلية، والمخابز، والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.


حالة الطقس الساعات المقبلة.. سقوط أمطارعلي بعض المناطق

في سياق أخر، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس خلال الـ72 ساعة المقبلة، بداية من غدٍ الأربعاء إلى الجمعة المقبل، إذ يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويكون مائلا للدفء على السواحل الشمالية باردا ليلًا على أغلب الأنحاء.

توقعات طقس الـ72 ساعة المقبلة
يشهد طقس غدا الأربعاء شبورة مائية على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ووسط وشمال سيناء وشمال الصعيد، قد تكون كثيفة أحيانًا على شمال الوجه البحري ومدن القناة، بينما تنتشر الأتربة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية ومدن القناة وشمال الصعيد، وتتساقط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد على فترات متقطعة.

طقس الخميس 23 مارس 2023 والجمعة
أما طقس غدًا الخميس فهو يشهد سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والغربية والوجه البحري على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

الأرصاد تحذر من طقس الجمعة
ونوهت هيئة الأرصاد الجوية بأنه اعتبارًا من يوم الجمعة القادم تسود حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد وسيناء، يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا فضلًا عن نشاط الرياح على بعض المناطق.