رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم.. قطع الكهرباء عن 8 مناطق بالدقهلية

اليوم.. قطع الكهرباء
اليوم.. قطع الكهرباء عن 8 مناطق بالدقهلية

أعلنت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، فصل التيار الكهربى عن عدة مناطق الدقهلية، وذلك اليوم الأحد الموافق 19 / 3 / 2023، ولمدة 6 ساعات.

القري والمناطق المتأثرة بقطع الكهرباء في الدقهلية

وقالت شركة شمال الدلتا، إن الأماكن المتأثرة بقطع الكهرباء في الدقهلية هي: مدن بلقاس ودكرنس وميت سلسيل والمنزلة وميت غمر والسنبلاوين ونبروه واجا.

وذكرت الشركة،  أن موعد انقطاع التيار الكهربائي بالدقهلية يبدء من الساعة 9 صباحًا حتي الساعة 3 عصرًا، ولمدة 6 ساعات.

تدبير احتاجاتهم خلال فترة الانقطاع

وناشدت شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء،  بالمواطنين بالأماكن المتأثرة بفصل التيار الكهربائي اليوم توفير مغذي بديل خلال فترة قطع الكهرباء خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات والمناطق الخدمية وجميع المصالح.

أمطار المنصورة مستمرة وانخفاض في درجات الحرارة ليلا

في وقت سابق، استمرت أمطار المنصورة بمحافظة الدقهلية في السقوط الغزير ضمن عدد من المناطق التي تعرضت للأمطار مساء أمس  صاحبها انخفاض شديد في درجات الحرارة مع تكاثر الغيوم.

أمطار المنصورة يصاحبها نشاط للرياح

حيث بلغت درجات الحرارة أثناء سقوط أمطار المنصورة الصغرى 16 والكبرى 21، كما من المتوقع أن يشهد نشاط الرياح مصحوبة ببرودة في الطقس يؤدي إلى اضطراب في الملاحة البحرية وارتفاع الأمواج من 4 إلى 5 أمتار.

طقس شديد البرودة ليلا 
وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أنّ الطقس سيكون باردا خلال ساعات النهار على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية الشرقية والعربية ومدن القناة وخليج السويس، وحتى شمال الصعيد، في حين يسود طقس دافئ على محافظات جنوب البلاد، ومع بداية ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة على أنحاء الجمهورية كافة، مع استمرار تكاثر السحب الممطرة على مناطق متفرقة من الجمهورية وكانت أمطار المنصورة بالدقهلية ضمن المحافظات التى تعرضت للأمطار.

كما أكدت محافظة الدقهلية، أنه تم اتخاذ كافة الاستعدادات للتعامل مع موجات الطقس غير المستقرة وتقلبات الجو وسرعة شفط تجمعات مياه أمطار المنصورة وباقي المناطق في أنحاء المحافظة، في حال تجمعها بالشوارع والميادين ورفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة تقلبات موجة الطقس والتعامل الفوري معها وإصلاح أية أعطال.