رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 8 ساعات.. قطع المياه اليوم عن عدة قرى بالدقهلية

لمدة 8 ساعات.. قطع
لمدة 8 ساعات.. قطع المياه اليوم عن عدة قري بالدقهلية

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أنه سيتم قطع المياه عن بعض قري السنبلاوين، اليوم الأربعاء الموافق 15 مارس 2023، ولمدة 8 ساعات.

وأضاف محافظ الدقهلية، أنه من المقرر قطع المياه اليوم الأربعاء من الساعة 8 صباحًا وحتى الساعة 2 مساءًا من اليوم ذاته، وذلك للقيام بأعمال غسيل المروقات بمحطة مياه الحجايزة مركز السنبلاوين.

قطع المياه عن بعض قرى السنبلاوين
 

وأضاف محافظ الدقهلية، أن سبب قطع المياه عن بعض القري بمركز ومدينة السنبلاوين، يرجع لتنفيذ أعمال الغسيل للمروقات بمحطة مياه الحجايزة؛ ما يجعل عددًا من قرى مركز شربين تتأثر بانقطاع المياه.

أماكن قطع المياه بالدقهلية

وأشارالمحافظ، إلي أن القرى المتأثرة بقطع المياه هي قرى الحجايزة والشرقيين وكفر سعد والسرسيس وغزالة وعزبة لوكيا وعزبة مليكة الكبرى ومليكة الصغرى وعزبة أبو حسين.

وقد وجه مختار أحمد عبد العظيم رئيس مركز ومدينة السنبلاوين بالتنسيق مع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي؛ لسرعة إنهاء الأعمال المذكورة خلال الفترة الزمنية المحددة، وعودة المياه مرة أخرى كالمعتاد؛ حرصًا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.

وأكد محافظ الدقهلية على أهمية اتباع الأصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ أعمال الصيانة المشار إليها.

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالمواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية المشار إليها وكذا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ ما يلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.

في سياق أخر، أكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية أنه لن يسمح بالفساد خاصة فى الأسواق ومحلات بيع كافة انواع السلع لتوفير الإحتياجات اليومية للمواطنين مشيرا لتكثيف الحملات لضبط الأسعار ومنع الغش التجاري والإحتكار.

وأوضح محافظ الدقهلية أنه يتابع يوميا نتائج الحملات التموينية التى يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين ومباحث التموين والصحة والطب البيطرى والبيئة.

وفي هذا الصدد قال محافظ الدقهلية أن الحملات التموينية التي تم تنفيذها علي المخابز والاسواق والمحلات من خلال قطاع التموين أو من خلال اللجان الخماسية بالمراكز والمدن اسفرت عن تحرير 111 محضرا بالمخالفات بعدد من مراكز ومدن المحافظة.