رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا ولمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة

غدًا ولمدة 8 ساعات..
غدًا ولمدة 8 ساعات.. قطع المياه عن 10 مناطق بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، قطع المياه عن 10 مناطق بالمرج والسلام؛ نظرًا للقيام بأعمال لحامات على مواسير الضغط العالي بمحطة مياه المرج، استكمالًا لأعمال التطوير التي تتم بالمنطقة.

أماكن قطع المياه بالقاهرة

وأضافت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن لأماكن المتأثرة بانقطاع المياه في المرج هي: سيجال - زينب الوكيل - البركة، أما عن المناطق التابعة للسلام فجاءت كالتالي: السد العالي ـ أبو رجيلة ـ تقسيم أبو العز ـ جميع الإسكانات بمدينة السلام ـ محطات الصرف الصحي بالسلام ـ عقد 16 بالجبل الأصفر ـ منطقة الشواكر التابعة للقليوبية.

مواعيد انقطاع المياه بالقاهرة

وقالت شركة المياه: أن موعد الانقطاع سيبدأ من الساعة العاشرة صباح يوم السبت 18 مارس حتى الساعة السادسة من مساء اليوم نفسه.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، 

توفيرسيارات مياه نقية صالحة للشرب

وتدفع الشركة بسيارت مياه صالحة للشرب توزع مجانًا على المناطق المتأثرة، وفي حال طلبها يتم الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتساب على رقم 01206665125.

في سياق أخر، كشفت الأرصاد الجوية، عن استمرار ارتفاع درجات الحرارة في حالة الطقس اليوم الجمعة، بدءًا من شمال البلاد وصولًا إلى محافظات الدلتا والقاهرة الكبرى ومدن القناة، إذ تسجل العظمى على القاهرة ما بين 25 و26 درجة، بسبب تأثر البلاد حاليا بكتل هوائية جنوبية قادمة من الصحراء الغربية.

حالة الطقس اليوم
وأضافت الأرصاد، أن هناك احتمالية لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، كما يسود طقس دافئ نهارا على القاهرة الكبرى، والوجـه البحري والسواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الغربية، حار علي جنوب الصعيد.

نشاط للرياح علي السواحل الشمالية
وأكدت، وجود نشاط للرياح علي السواحل الشمالية الغربية، قد تكون مثيرة للرمال والأتربة أحيانا، وتصل إلى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة، والسواحل الشمالية الشرقية، وسط سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.