رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم ولمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن بعض مراكز كفر الشيخ

اليوم ولمدة 12 ساعة..
اليوم ولمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن بعض مراكز كفر الشيخ

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، برئاسة اللواء مهندس حسن عبد الغني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، قطع مياه الشرب، عن مركز ومدينة قلين، وذلك اليوم الأحد الموافق 12 / 3 / 2023، ولمدة 12 ساعة.

موعد قطع المياه بكفر الشيخ

وأوضحت شركة مياه الشرب بكفر الشيخ، أنه من المقرر قطع المياه اليوم  من الساعة السابعة صباحًا حتى الساعة السابعة من مساء نفس اليوم، ولمدة 12 ساعة.

أماكن قطع المياه بكفر الشيخ

وذكرت الشركة، أن قطع مياه الشرب يأتي للقيام بأعمال الصيانة بمحطة عزيز الرئيسية، مما يتسبب في انقطاع المياه عن مركز ومدينة قلين بالكامل.

تدبير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، ووفرت سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي.

الأرصاد تحذر من نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء كفر الشيخ

في سياق متصل، استقبلت محافظة كفر الشيخ نشرة إدارة التنبؤات والإنذار المبكر بهيئة الأرصاد الجوية، والتي تحذر فيه المواطنين وقاطني المحافظة من طقس اليوم الأحد، على مختلف الأنحاء، خاصة كبار السن والأطفال وأصحاب الأمراض الصدرية، وذلك بسبب نشاط الرياح، المثيرة للرمال والأتربة لتصل سرعة هذه الرياح قرابة 34 كم في الساعة، على أن يكون هناك أتربة عالقة نهارًا، على معظم الأنحاء.

وأضافت محافظة كفر الشيخ، أن هيئة الأرصاد أكدت في نشرتها الواردة للمحافظة، بأن طقس اليوم سيكون غائم بشكل جزئي، وكذلك يكون طقس اليوم مائل للحرارة نهارًا، علي معظم أرجاء المحافظة، على أن يكون طقس اليوم بارد ليلًا على أغلب أنحاء المحافظة.

فيما توقعت هيئة الأرصاد بأن تكون حالة البحر الأبيض المتوسط، معتدل في الاضطراب، علي أن يكون اتجاه الرياح في البحر المتوسط ما بين جنوبية غربية إلي شمالية غربية، على أن تكون درجات الحرارة بمحافظة كفر الشيخ، ما بين 29 درجة مئوية العظمي، فيما تتوقع بأن تكون درجة الحرارة الصغرى 16 درجة مئوية على أغلب أنحاء محافظة كفر الشيخ.