رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها اليوم فى المنوفية

اليوم.. قطع المياه
اليوم.. قطع المياه عن مدينة شبين الكوم وضواحيها فى المنوفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية،  قطع المياه اليوم الإثنين الموافق 6-3-2023 عن مدينة شبين الكوم وضواحيها كفر المصيلحة وميت خاقان، ولمدة 4 ساعات.

أماكن قطع المياه بالمنوفية

وأضافت شركة مياه الشرب بالمنوفية، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي مدينة شبين الكوم وضواحيها، وذلك  من الساعة 10 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا من نفس اليوم لغسيل الشبكات وتطهير الخزانات.

تدبير اجتياجاتهم من المياه

وأهابت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولى الهيئات الحكومية والمستشفيات، بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لإستخدامها خلال تلك الفترة المذكورة.

في سياق أخر، أكد اللواء إبراهيم أبوليمون، محافظ المنوفية، استمرار الأجهزة الرقابية في المتابعة اليومية لحركة الأسواق وتوافر السلع وضبط منظومة الأسعار والتأكد من الالتزام بالقوانين والقرارات الوزارية الصادرة بذات الشأن في ضوء توجيهات القيادة السياسية، حيث أسفرت الحملات التفتيشية المفاجئة، اليوم الأحد، بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة عن تحرير (204) محضر تموينى بإجمالي مضبوطات ( 1طن أرز حر، 2 طن زيت طعام) مجهول المصدر وعدم الإعلان عن الأسعار بقصد بيعهم بالسوق السوداء.
وأشار محافظ المنوفية إلى أن هناك حملات يومية ولجان متابعة للمرور اليومى على كافة منافذ ومعارض المحافظة وبالتنسيق مع الجهات المعنية للتأكد من جودة المنتجات المعروضة ومراجعة أسعار العارضين وإحكام الرقابة على السلع وضبط الأسعار، مؤكدًا أن الدولة تسعى إلى الحفاظ على إستقرار توافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة حفاظًا على حقوق المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب.

وأوضح مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة أن الحملات التموينية تنوعت ما بين تحرير (111) محضر مخالفات للأسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع بأزيد من السعر الرسمي وسلع مجهولة المصدر و(93) محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، وتم تحرير محضر جنح رقم 3266 لسنة 2023 قسم شبين الكوم ضد صاحب محل بقالة لتجارة السلع الغذائية بناحية ميت خاقان لحوزته كمية قدرها (1) طن أرز حر مجهول المصدر وعدم الإعلان عن الأسعار، وكذا تحرير محضرجنح آخر برقم (6442) بقويسنا ضد المدير المسؤول عن مصنع للصناعات الغذائية بناحية قرية ميت بره والتحفظ على كمية قدرها (2) طن زيت طعام دون مستندات ومجهولة المصدر.