رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن بعض قرى مركز إهناسيا ببني سويف

لمدة 12 ساعة.. قطع
لمدة 12 ساعة.. قطع المياه عن بعض قري مركز أهناسيا ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة بني سويف، قطع المياه عن قرى (منشأة طاهر، نزلة خلف، البهسمون) بمركز إهناسيا، وذلك للقيام بأعمال التطهير الدورية بالخزان الأرضى لمحطة مياه منشأة طاهر.

مواعيد انقطاع المياه ببني سويف

 وأوضحت شركة مياه بني سويف، أن موعد قطع المياه يبدء اليوم السبت  اعتبارًا من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساء، ولمدة 12 ساعة.

وأضافت الشركة، أن السبب الرئيسي الذي أدي لقطع المياه، وذلك نظرًا للقيام بأعمال التطهير الدورية بالخزان الأرضى لمحطة مياه منشأة طاهر
توفير سيارة مياه نقية

وتتوجه شركة مياه بني سويف باعتذارها عن انقطاع المياه بشكل مؤقت للقيام بأعمال التطهير الدورية اللازمة لضمان انتظام وكفاءة الخدمة بالشكل المطلوب، مناشدة المواطنين والمصالح والجهات الحكومية المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة القطع بالقرى المذكورة، مع التأكيد على توفير سيارات مياه للشرب حال الحاجة إليها، مشيرة إلى أنه حال وجود شكوى يرجى الاتصال على الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى.


في سياق أخر، واصلت الوحدات المحلية جهودها في تنفيذ توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بالعمل الميداني المتواصل والقرب من المواطن للوقوف على مشاكله ومتطلباته، والمتابعة الميدانية لمستوى الخدمات الحيوية، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها، ومواجهة كافة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وتابع رئيس مركز ومدينة الواسطى أعمال اللجان المشكلة لتكثيف الحملات الرقابية على محطات الوقود ومواقف سيارات الأجرة من الوحدة المحلية ورؤساء القرى وإدارات التموين والمواقف والمرور، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتنفيذ الإزالة في المهد حيال مخالفات البناء والتعدي على الأرض الزراعية بقرية بني محمد التابعة لمجلس قروي إنفسط، وكذا بقرية الميمون، والبالغ عددها 3 حالات، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة.

كما تم متابعة مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تبطين الترع بعدد من قرى المركز، والذي يهدف للحفاظ على الموارد المائية وضمان وصول مياه الري لنهايات الترع، ضمن استراتيجية الدولة للنهوض بالخدمات المقدمة للمزارعين، هذا وتواصل الوحدة والمجالس القروية التابعة جهودها اليومية في ملف النظافة والتجميل ورفع مستوى مرافق مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء.