رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يؤازر منتخب مصر الأولمبي قبل لقاء زامبيا

صلاح يؤازر منتخب
صلاح يؤازر منتخب مصر الأولمبي

حرص محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى الأول ونجم ليفربول الإنجليزي، على زيارة معسكر المنتخب الأولمبي لمؤازرته قبل مباراته المرتقبة مع زامبيا، غدا الأربعاء فى ذهاب الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة وهى البطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

 

محمد صلاح يؤازر المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا 
 

وتحدث محمد صلاح مع اللاعبين، وأكد على ضرورة وأهمية المرحلة الأولمبية فى حياة لاعب كرة القدم مشددا على أن المنتخب الأولمبي كان سببا فى صناعة نجوميته المبكرة.

كما تحدث صلاح مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفني والتقط صور تذكارية على هامش الزيارة مع اللاعبين والجهاز الفني، والتقي صلاح مع الكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب الأولمبي ودار بينهما حوارا ثنائيا على هامش الزيارة.

صلاح يدعم منتخب مصر الأولمبي


موعد مباراة منتخب مصر ومالاوى

يستضيف منتخب مصر نظيره منتخب مالاوي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وتقام مباراة منتخب مصر ومالاوي في التاسعة مساء الجمعة المقبل.

وتلقى اتحاد الكرة موافقة الجهات الأمنية على حضور 20 ألف مشجع في مباراة منتخب مصر ومالاوي، وعُقد الاجتماع الأمني الخاص بالمباراة بحضور اللواء أحمد فوزى مدير إدارة أمن المباريات باتحاد الكرة، وتم وضع بعض المعايير للحفاظ على سلامة الجماهير وتأمين عملية الدخول والخروج.

وحدد البرتغالى روى فيتوريا، المدير الفنى لمنتخب مصر، 26 مارس الجارى موعدًا للسفر إلى مالاوي لخوض مباراة الإياب المحدد لها 28 مارس.

وكانت بداية منتخب مصر متواضعة للغاية في التصفيات، ورغم الفوز على غينيا بهدف دون رد، تعرض منتخب مصر لهزيمة ثقيلة أمام إثيوبيا بهدفين دون رد كانت سببًا فى إقالة إيهاب جلال، مدرب منتخب مصر السابق.

قائمة منتخب مصر لمباراة مالاوي

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي

خط الدفاع: محمد هاني، هشام صلاح، محمد حمدي، أحمد فتوح، أحمد حجازي، علي جبر، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال

خط الوسط: طارق حامد، إمام عاشور، محمود حمادة، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو، محمد صلاح، مصطفى فتحي، عمر مرموش، أحمد عبدالقادر

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمود كهربا، أحمد حسن كوكا

ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية

إثيوبيا - 3 نقاط
مالاوي - 3 نقاط
غينيا - 3 نقاط
مصر - 3 نقاط

القناة الناقلة لمباراة مصر ومالاوي

ستكون مباراة منتخب مصر ومالاوي مذاعة فقط وحصريًا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري لمباريات تصفيات أمم إفريقيا.