رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليق طارق مصطفى بعد ترشيحه لتدريب الزمالك ومفاوضات مع خالد جلال

طارق مصطفى
طارق مصطفى

حرص موقع النبأ، على التواصل مع طارق مصطفى، المدير الفني لفريق أولمبيك أسفي المغربي، بعد تأكيد خالد لطيف، أمين صندوق نادي الزمالك، إن مصطفى، ضمن المرشحين لتدريب فريق الزمالك، مع خالد جلال، وأحمد حسام ميدو، وحلمي طولان خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

أول تعليق من طارق مصطفى بعد ترشيحه لتدريب الزمالك


وقال لطيف، إن مشكلة طارق مصطفى، ارتباطه بنادي أولمبيك أسفي المغربي.

ويؤكد طارق مصطفى مصطفى، فى تصريحات خاصة، إنه لم يتلق أيه اتصالات من مسؤولي نادي الزمالك، يعرضون عليه تدريب الزمالك، خلفا للبرتعالى جوسفالدو فيريرا.

وقال مصطفى، فى حالة تلقيه عرض لتدريب الزمالك: محدش يقول لبيته لا.

وحول فك ارتباطه بنادي أولمبيك أسفي، فى حالة تلقيه عرض رسمى من نادي الزمالك، قال لا أريد أن نسبق الأحداث لكل حادث حديث.

وكان  الزمالك، اتخذ قرارا برحيل جوسفالدو فيريرا، فى ظل سوء نتائج الفريق الأبيض، حيث تجري مفاوضات معه لفسخ التعاقد معه مع إقناعه بالتخلي عن الشرط الجزائي.

ويقدم طارق مصطفى، نتائج هائلة مع أولمبيك أسفي، فى الدوري المغربي، حيث تغلب على أندية القمة الرجاء والوداد والجيش الملكي.

واستأنف فريق الزمالك اليوم، تدريبه تحت إشراف الجهاز الفني المعاون لفيريرا، حيث قاد التدريب أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي، وأيمن طاهر، فى غياب جوسفالدو فيريرا الذي يتم التفاوض معه لفسخ التعاقد وأسامة نبيه الذي تقدم باستقالته.  

تفاصيل اتصال الزمالك بخالد جلال لخلافة فيريرا 


وأكد مصدر على تواصل ببعض أعضاء المجلس مع خالد جلال المدير الفني السابق للبنك الأهلي للحديث معه بشأن تولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك،  في الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.

وأوضح المصدر، أن خالد جلال، رحب بالأمر بعد الاتصال  الهاتفي الذي تلقاه من جمال عبد الحميد عضو المجلس، وشدد المصدر أن الإدارة قررت تأجيل حسم ملف تولي جلال تدريب الفريق في اجتماع الأمس بسبب رغبة إدارة الكرة في التعاقد مع مدرب أجنبي.

ويقود تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الآن أحمد عبد المقصود وحسين ياسر المحمدي المدربين المساعدين وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى استعدادا للقاء البنك الأهلي المقبل في كأس الرابطة.