رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد السقوط الأفريقي

أخبار الزمالك.. حتحوت: 3 مرشحين لخلافة فيريرا.. ورضا: الأهلي يخطف جعفر ونبيه

فيريرا
فيريرا

تصدرت أخبار الزمالك القنوات الفضائية،  بعد السقوط الأفريقي، وما تردد عن رحيل فيريرا، وتعيين جهاز فني جديد، ما أجنبي بعودة السويسري كريستيان جروس،  أو من أبناء الزمالك، سواء  خالد جلال، أو طارق مصطفى، أو أحمد حسام ميدو وهو ما كشف عنه الإعلامي هاني حتحوت.

وفى الوقت نفسه قلب رضا عبد العال، نجم الزمالك والأهلي سابقا، مواقع التواصل الاجتماعي بتصرحات عن رحيل ثنائي الزمالك، يوسف أسامة نبيه، وسيف فاروف جعفر، إلى الأهلي بعد إنتهاء عقديهما مع الزمالك.


محمد فاروق: لاعبو الزمالك "بلا روح" ولا يشعرون بالجماهير

فتح الإعلامي محمد فاروق "النار" على لاعبي الزمالك بعد خروج الفريق من دوري أبطال إفرقيا، عقب الخسارة مساء أمس بثنائية نظيفة أمام اشباب بلوزداد الجزائري على ملعب 5 يوليو بالجزائر، ووداع المسابقة من دور المجموعات للموسم الثالث على التوالي.

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على قناة "TeN": 
"لاعبو الزمالك ظهروا بلا روح أمام شباب بلوزداد الجزائري أمس، ولم يكن لديهم أي رغبة في الانتصار والتمسك بالأمل في التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا ".

وأضاف: " لاعبو الزمالك لا يشعرون بالجماهير، وفرطوا في التأهل بأقدامهم، فلم يشكل الفريق أي خطورة على مرمى شباب بلوزداد طوال 90 دقيقة سوى كرة واحدة عن طريق التونسي سيف الدين الجزيري ".


رضا عبد العال: "سيف جعفر ويوسف أسامة سينتقلان للنادي الأهلي

فجَرَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق مفاجأة كبرى بشأن لاعب وسط نادي الزمالك سيف فاروق جعفر، الذي سينتهي تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري.
وقال رضا عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": 
" سيف فاروق جعفر سينتهي تعاقده مع نادي الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ولم يفاوضه أي من أعضاء مجلس إدارة النادي الأبيض حول تجديد تعاقده، ولذلك أؤكد أن جعفربات قريبًا من الانتقال للنادي الأهلي في صفقة مدوية".

وأضاف: " سيف فاروق جعفر، لن يكون اللاعب الأخير القريب من الانتقال إلى الأهلي، بل أن هناك بعض اللاعبين الآخرين سيسيرون على نفس النهج وعلى رأسهم يوسف أسامة نبيه ".
هاني حتحوت: العار يلاحق الجميع فى الزمالك وفيريرا  مستمر بسبب الشرط الجزئي
فتح الإعلامي هاني حتحوت، النار على الجميع داخل الزمالك من إدارة وجهاز فني ولاعبين، وذلك بعد الإخفاقات الأخيرة وخروج الفريق من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتراجع الترتيب بالمسابقة المحلية.

وقال هاني حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:” الزمالك يعيش اسوء فتراته، وماحدث بالامس امر مهين لجميع اللاعبين، وواضح ان لاعبي الزمالك لايمروا بافضل حاله ومبيسندوش بعض، وهم ماشين يلوموا بعض داخل الملعب اثناء مباراة بلوزداد”.

وأضاف:” عار، بكل تأكيد عار على كل لاعب بالزمالك، وانك تخسر من بلوزداد ومتعرفش تكسب بره الارض وعار تفقد الامل وانت كنت تقدر تتأهل”.

وشدد حتحوت: “وعار بكل تأكيد على مجلس ادارة حالي ضم صفقات لم تجدي، ورحيل لاعبين لم يستطيعوا تعويضهم، وبكل تأكيد عار على جهاز فني منفصل عن الواقع، وبيكلم إنه واخد دوري وكأس ومعرفش ايه اهميه الكلام ده بعد مرور سنه من تحقيقه”.

وتابع:” ماذا يقدم فيريرا واللاعبين والادارة كي تستفيق؟، لاشئ، الكل مسئول، ادارة لاتستطيع ان تاخذ قرارتها 

بتقول هتعمل اجتماع مع رئيس محتمل عزله وهو موجود في الحبس وهذا لايليق”.

واشار حتحوت:” المفروض ان تكون حاسم وإذا كان الموسم صفري والموسم القادم هيبقي بالسالب إذا لم تتدارك الامور، والمفروض تجلب صفقات اجنبيه ليست مثل سامسون ونداي، أو محليين ليسوا بقيمه مرتفعه جدا زي عمر جابر ودونجا ولاتقدم شئ”.

هاني حتحوت: ثلاث مرشحين لخلافة فيريرا


كشف الإعلامي هاني حتحوت، أن هناك ثلاثة أسماء مرشجة لخلافة البرتغالي فيريرا لتدريب نادي الزمالك.

وكان نادي الزمالك قد ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا، مساء الجمعة بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد بهدفين دون رد.

وقال حتحوت في تصريحات تليفزيونيه ببرنامج “الماتش” عبر قناة “صدى البلد”:”غدا الساعة 6 مساءً، هناك اجتماع مجلس إدارة لبحث مصير فيريرا وما حدث للفريق”.

واضاف: “علمنا كواليس ما دار في غرفه الملابس بعد الخسارة من بلوزداد، وإنه بمجرد دخول الجهاز الفني، تحدث الجهاز المعاون واتهموا اللاعبين بالتخاذل واخبروهم أنهم تفاجئوا من استهتارهم وعدم المسئولية خلال أحداث المباراة”.

وشدد حتحوت:” كان هناك مشادات ساخنه بين اللاعبين بعضهم البعض، والبعض منهم صب غضبه على فيريرا وقت تواجده في المؤتمر الصحفي”.

واردف: “مجلس الادارة كلف كابتن جمال عبد الحميد بإعداد مذكره لتوضيح الامور وما يحتاجه الفريق للعوده للطريق الصحيح”.
واوضح: “فيريرا مستمر بسبب الشرط الجزائي، إلا إذا اقالته الادارة  و هتدفع الشرط المقدر بـ20 مليون جنيه مصري”.

وزاد:” انا ارى ان فيريرا يستقيل، هو مقصر ولكنه فاقد السيطره وفيريرا الموسم الماضي مختلف تماما عن الموسم الحالي، ولم يعد قادر على فرض الانضباط ولحمايه اسم فيريرا، واحتراما لاسمه هو يستقيل”.

واختتم: “حاسس ان فيريرا محتار وواضح ان اوضة  اللبس غير منضبطه، والمدرب غير قادر على السيطرة علبها”.