رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هاتريك حمد الله يقود اتحاد جدة لاكتساح الفتح وصدارة الدوري السعودي

إتحاد جدة
إتحاد جدة

حافظ اتحاد جدة على الصدارة بفوزه على مستضيفه الفتح 5-1 في الجولة 21 من دوري روشن السعودي للمحترفين، عصر اليوم السبت، في ملعب الأمير عبد الله بن جلوي بمدينة الأحساء.

سجل أهداف الاتحاد عبد الرزاق حمدالله في الدقائق (7، و50 من ركلة جزاء و90+9)، وأحمد شراحيلي (59)، وكورونادو (90).

وفي الجهة الأخرى جاء هدف الفتح الوحيد في الدقيقة 41، عن طريق المغربي مراد باتنا.

ووصل الاتحاد إلى النقطة 50، بينما توقف رصيد الفتح عند 32 نقطة.

ورفع حمد الله بهاتريك اليوم رصيده إلى 15 هدفا، تصدر بهم قائمة الهدافين.

حمد الله يقود اتحاد جدة لاكتساح الفتح وصدراة الدوري السعودي


تفوق اتحاد جدة على الفتح تفوق بخماسية مقابل هدف وحيد في مباراة الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" ولقاء مثير تمكنت نمور جدة من التهام فرسان الأحساء في عقر دارهم بفوز ثمين وعريض، حيث أقيمت المواجهة على ملعب عبدالله بن جلوي.

انتهت أحداث الشوط الأول بتعادلٍ إيجابي بعدما كان الاتحاد تقدم عن طريق الهدف الذي أحرزه المغربي عبدالرزاق حمدالله، في الدقيقة السابعة بعد عرضية من عبدالرحمن العبود التي ترجمها المغربي بالرأس في المرمى ليتقدم الضيوف مبكرًا ولكن سرعان ما تعادل الفتح في الدقيقة 41 بعد عرضية من الغنام ترجمها باتنا لهدف التعادل لينتهي الشوط بهدف لكل فريق.

ومع دخولنا في الشوط الثاني استفاق الاتحاد، حيث تمكن حمدالله مجددًا من التسجيل بعدما تحصل الاتحاد على ضربة جزاء ترجمها المغربي في المرمى ليعود ويتقدم الضيوف، ولكن هذه المرة عزز النمور تقدمهم سريعًا بهدف ثاني عن طريق شراحيلي في الدقيقة 59 بعد عرضية من العبود مجددًا ترجمها شراحيلي برأسية رائعة في المرمى.

وعزز إيجور التقدم بهدف رابع في الوقت القاتل، بصناعة كوستا بعد مهارة رائعة ليمررها في النهاية لكورنادو الذي يسددها في المرمى، قبل أن يحرز حمدالله الهاتريك بهدف ثالث  له وخامس للاتي في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل ضائع بعدما انفرد بالمرمى بعد تمريرة كورنادو ليسددها بهدوء في المرمى ليعزز صدارته أيضًا في ترتيب الهدافين لدوري روشن.

ومع هذا الهدف، ينتهي اللقاء بفوز ثمين جدًا بخمسة أهداف مقابل هدف، حافظ من خلاله على الصدارة ليصل للنقطة 50 في محصلة نقاطه في صراع الدوري، بينما ظل الفتح قابعًا في المركز السادس ومعه في رصيده 32 نقطة.