رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدفين مقابل هدف

كريستيانو يقود النصر للفوز بريمونتادا صعبة على أبها في الدوري السعودي

النصر السعودي يهزم
النصر السعودي يهزم أبها

طعاد النصر، بريمونتادا صعبة، ليحقق الفوز على أبها بهدفين مقابل هدف، في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما كان متأخرًا بهدف دون رد، وذلك بقيادة  البرتغالي كريستيانو رونالدو.

بقيادة كريستيانو.. النصر يفوز بريمونتادا صعبة أمام أبها في الدوري السعودي

واستطاع أبها تسجيل أول الأهداف في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، بعد خطأ سدده سعد بقير، ولكن تصدى لها الحارس لتعود للعطوشي الذي سددها في المرمى ولكن مع العودة للفار قرر الحكم إلغاء الهدف بداعي التسلل ليستمر التعادل السلبي بين الفريقين.

ولكن رفض أبها أن ينتهي الشوط دون تسجيل التقدم فمع الدقيقة 27 سجل عبدالفتاح آدم تسجيل قذيفة رائعة من الطرف الأيمن رغم الرقابة الدفاعية بعد تمريرة رائعة من سعد بقير لتسكن الشباك وفي هذه المرة احتسب الحكم الهدف ليعلن التقدم الأول في المواجهة.

ومع الدقائق الأخيرة استطاع النصر الضغط لتسجيل التعادل وساهم كريستيانو في صناعة أكثر من كرة ولكن شهدت تلك الهجمات استبسال من دفاعات أبها لتحافظ على شباكها نظيفة لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

ومع دخولنا في الشوط الثاني، تألق الدفاع وحارس أبها في الحفاظ على شباكهم والتصدي لضربات النصر المتكررة طوال الشوط، حتى وصلنا للدقيقة 78 تسديدة من رونالدو من خطأ على حدود الـ18 سكنت الشباك، ليعادل النتيجة للنصر بعد معاناة دامت لدقائق طويلة أمام دفاع عنيد.

وفي الدقيقة 79 تلقى زكريا سامي إنذار ثاني ليشهد اللقاء طرد قادر على قلب موازين اللقاء بأفضلية عددية للنصر، وبالفعل مع الدقيقة 84 احتسب الحكم بعد العودة للفار ركلة جزاء للنصر بعدما لامست الكرة يد آدم، ليمنح كريستيانو الكرة لتاليسكا، الذي سجلها بكل قوة ليتقدم للنصر للمرة الأولى.

ومعها ينتهي اللقاء بفوز صعب وثمين جدًا للنصر يصل به للنقطة 49 ولكنه يظل في الوصافة خلف الاتحاد صاحب الـ50 نقطة في الصدارة، فيما يتواجد أبها في المركز الـ12 من الترتيب ومعه 23 نقطة كما هو.

 

لفتة رائعة من المدرج.. جماهير الهلال تواسي رامون دياز

حرصت جماهير الهلال السعودي على دعم المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز بعد تعرض أسرته لحادث سير في الأيام الماضية.

وكان زوجة ابن رامون دياز توفت بسبب الحادث فيما تم نقل نجل المدرب وحفيده إلى المستشفى بعد تعرضهما لإصابات نتيجة الحادث.

ورفعت جماهير الهلال لافتة خلال مواجهة الفريق أمام الاتفاق في الدوري السعودي لدعم ومؤزارة المدير الفني رامون دياز في أزمته، علمًا بأن المدرب غادر إلى الأرجنتين للاطمئنان على سلامة أسرته.

وقاد الهلال فنيًا خلال مواجهة الاتفاق نجل المدرب ومساعده إيمليانو دياز والذي تكفل في الأيام الماضية بقيادة التدريبات الجماعية للفريق بالإضافة إلى تواجده على رأس الجهاز الفني في لقاء الاتفاق اليوم.

ومن المنتظر عودة رامون دياز في الأيام المقبلة إلى الرياض لاستكمال عمله بشكل طبيعي مع الفريق ولكن بعد الاطمئنان على سلامة أسرته أولًا.