رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

من القاهرة للجيزة.. سقوط عصابة خطيرة تسرق طوب إنترلوك بالقطامية

ضبط المتهمين بسرقة
ضبط المتهمين بسرقة طوب إنترلوك في القطامية بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط 3 أشخاص من الجيزة، لاتهامهم بارتكاب واقعة سرقة طوب "إنترلوك" بمنطقة القطامية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل المتهمين بسرقة طوب إنترلوك في القطامية بالقاهرة

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وفى ضوء ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن قيام سائق سيارة نقل بسرقة طوب "إنترلوك" وتحميله على السيارة قيادته حال تواجده بدائرة قسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة.  

وتوصلت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من خلال جمع المعلومات والتعامل التقنى إلى تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتبين أنها ملك (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة)، وأنه وراء ارتكابها، بمعاونة آخرين (سائق، مقاول).

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم حال تواجدهم بالمنطقة محل سكنهم، وعثر بحوزتهم كمية من الطوب.

وبمواجهتهم اعترف المتهمين بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.