رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غرق طفل بمياه نهر النيل في قرية بسوهاج

غرق طفل في نهر النيل
غرق طفل في نهر النيل بسوهاج

غرق طفل يبلغ من العمر 16 عامًا، في مياه نهر النيل بناحية قرية الخزندراية التابعة لمركز شرطة طهطا شمالي محافظة سوهاج، لعدم إجادته السباحة، وتم انتشال الجثة من النهر بواسطة قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن سوهاج، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

غرق طفل في مياه نهر النيل بناحية قرية الخذندارية في طهطا بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا مأمور مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ يفيد بغرق طفل في مياه نهر النيل بناحية قرية الخزندارية بدائرة المركز.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة طهطا إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من خلال الفحص غرق «م. ف»، 16 سنة، في مياه نهر النيل بناحية قرية الخذندارية بدائرة المركز.

واستعان ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بقوات الإنقاذ النهري بإدارة الماية المدنية بالمديرية، وتمنت القوات من انتشال جثمان الطفل من مياه نهر النيل، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى طهطا العام تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال أهالي الطفل، أفادوا بأن المذكور غرق في مياه نهر النيل بذات الناحية، عقب قيامه بالاستحمام في النهر وذلك لعدم إجاته السباحه، وتم تخرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.