رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينهم فنانين مشهورين.. قائمة أسماء مصابي ووفيات حادث صحراوي أسوان

ارشيفية
ارشيفية

كسفت «النبأ» عن تفاصيل جديدة بشأن حادث انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على الطريق الصحراوي الغربي شمال محافظة أسوان، والذي نتج عنه مصرع وإصابة 6 أشخاص.

وتبين والمصابين بهم جروج وكسور خطيرة ويتلقون الرعاية الطبية داخل مستشفي إدفو، بينما الجثة تم وضعها داخل مشرحة إدفو العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

وحسب المعلومات الأولية تبين أن الميكروباص انقلب أثناء ذهابهم إلي «حفل زفاف» في محافظة الأقصر في الكيلو «90- 120» وهي الوصلة ما بين «السباعية حتي نزلة قرية الغنيمية» بمركز إدفو، والمقرر أن يحييه مشاهير الفن في أسوان وهما «شاذلي مصطفى» و«محمود خالد» ويقيمان في منطقة الشيخ هارون.

وعلمت «النبأ» أن أسماء المصابين والوفيات، هي: «محمد أحمد محمد» 25 سنة، مقيم في قرية أبو الريش، ويعاني من اشتباه كسر بالعمود الفقري، و«أحمد مصطفى عبد الحفيظ» و«محمود أحمد يوسف» و«عبد الله عصام محمد» و«أحمد محمد سلام» بينما الجثة تخص السائق ويدعى «مؤمن عبدالرؤوف أحمد عباس» أقل من 30 سنة، مقيم في أبو الريش.

تحرك سريع من الجيش الأصفر

ونقلت سيارات الاسعاف المصابين إلي مستشفي إدفو لتلقي الرعاية الطبية، بينما الجثة تم وضعها داخل المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة، ويجري الآن اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

وكان اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغني، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث إنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي بدائرة المركز، ووجود مصابين ووفيات.