رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسوان تغرق في الجريمة.. أهالي قرية شهيرة يستيقظون على مقتل شخصين بطريقة بشعة

ارشيفية
ارشيفية

استيقظ أهالي قرية «الضما» التابعة لمركز كوم أمبو شمال محافظة أسوان، على جريمة بشعة، لمقتل شخصين، مما تسبب في ذعر وخوف بين الأهالي، وجري نقلهما إلي المشرحة تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

بداية الواقعة

بداية الواقعة حسب شهود العيان، بدأت مشادة تطورت إلي مشادة بين شخص يدعي «محمد علي» وآخر يدعي «علاء حسين» ثم تطورت إلي مشاجرة، علي إثرها الأول باستخدام سلاح أبيض ثم سدد عده طعنة أو عدة طعنات في جسد الأخير، مما تسبب في وفاته في الحال، مشيرًا إلي أن الضحايا الاثنين من أبناء قرية «الضما»، لكن الأخير ينتمي إلي عائلة شهيرة ولها جذور ممتدة بين محافظات الصعيد.

وأضاف المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، أن الأمر لم ينتهي، لكن الدنيا انقلبت رأسًا علي عقب، وتطورت بعدما وصل الخبر الصادم إلي أسرة الضحية، وجعلهم استشاطوا غضبًا حزنا علي رحيل ابنهم بطريقة بشعة، خاصة أن القاتل كان يعد بمثابة «الذراع الأيمن» لابنهم، وعلي الفور قامت أسرة وأقارب «علاء حسين» بتجميع بعضهم البعض وليس لهم حديثا سوي أخذ حق ابنهم قبل أن يجف دمه، خاصة أن سيرته تمتاز بالطيبة والكرم وحسن الخلق.

وتابع: بالفعل اتجهت أسرة الضحية إلي مسكن «محمد علي» وكانت الصدمة بعدما أخرجوه من منزله، ودارت بينهما مناقشة حادة، لكن أنتهت أنهم أمطروه بالرصاص في جسده، حتي سقط قتيلًا علي الأرض وغارقا في دمائه، مما جعل سكان قرية «الضما» في حالة خوف ورعب شديد جراء ما جري من جريمتي بشعة خلال ساعات معدودة.

وأكد المصدر، أن السبب وراء الجريمة الذي دفع الأول إلي قتل الأخير غير معلوم ولا توجد معلومات متوفرة عن ملابساتها حتي الآن، بالإضافة إلي أنه جري نقلهما بواسطة سيارة «نقل» من الأهالي إلي مشرحة كوم أمبو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي ومفتش الصحة.

ووصل الأمر إلي اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، وشكل فريق بحثي عاجل لسرعة كشف ملابسات الجريمة، وتهدئه الأوضاع داخل القرية منعا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين.