رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسعار ومواصفات سيارة شيري أريزو 6 برو 2023 في السعودية

سيارة شيري اريزو
سيارة شيري اريزو 6 برو

تقدم شركة شيري الصينية سيارتها شيري أريزو 6 برو، التي تنتمي إلى فئة سيارات السيدان المدمجة ذات التصميم الرياضي والحديث، وبأنظمة تكنولوجية متقدمة تجعل الركاب يشعرون بالراحة والرفاهية أثناء التنقل بها في المملكة العربية السعودية.

مواصفات سيارة شيري أريزو 6 برو

وتتميز السيارة من الخارج بواجهة مميزة للغاية، مع شبكة سوداء كبيرة مطعمة بخطوط مطلية بالكروم، ومصابيح أمامية بتقنية LED، وأضواء ضباب LED في الصادم الأمامي، وفتحات تهوية في الأسفل بالمصد وتعمل على تبريد محرك السيارة بشكل أفضل.

من الجانب، تتبنى تصميمًا بسيطًا، مع خطوط انسيابية تساعد على الأداء الديناميكي للسيارة على السرعات العالية، مع وجود مرايا كهربائية كاملة بنفس لون السيارة مدمج بها إشارات الانعطاف الـ LED، كما يتوفر عتبات للأبواب مطلية بالكروم، وترتكز على عجلات رياضية بقياس 17 بوصة.

من الخلف، تتميز بمظهر أكثر حداثة مع مصابيح خلفية طولية بتقنية LED بالكامل، ومصد خلفي مع عاكسات مدمجة، وأجهزة استشعار خلفية وكاميرا خلفية مع مخرجين عادم للحصول على مظهر أنيق ورياضي للسيارة.

وتتميز داخلية سيارة شيري اريزو 6 برو بتصميم عصري وأنيق بلمسة فاخرة حيث يمر الجلد من خلال الأبواب الأربعة، وعجلة القيادة متعددة الوظائف المغطاة بالجلد ولها ملمس فريد، وشاشة العدادات الملونة بقياس 12 بوصة تقريبًا وتحتوي على كل المعلومات التي تريدها ويحتاج السائق أثناء السفر، مع وجود شاشة الترفيه الرئيسية مقاس 10.25 بوصة تدعم Apple CarPlay وAndroid Auto، مع وظيفة Bluetooth، وهي ملائمة لتوصيل الهاتف المحمول بالسيارة.

وتحتوي السيارة بأكملها على 5 مقاعد، مع مساحة واسعة في صفين، وتصميم مريح لمسافات طويلة، ومقاعد جلدية، وخياطة لافتة للنظر، مع وجود تحكم كهربائي بالكامل في المقاعد الأمامية في العديد من الوضعيات لسهولة ضبط المقاعد.

وتعمل شيري اريزو 6 برو بمحرك تيربو سعة 1.5 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 144 حصانًا وعزم دوران أقصى يبلغ 210 نيوتن متر، متصل بناقل حركة 9 سرعات، وناقل حركة CVT ونظام دفع أمامي.

سعر شيري اريزو 6 برو 2023

تتوفر شيري اريزو 6 برو في المملكة العربية السعودية في الفئات الثلاث التالية:

شيري أريزو 6 برو كومفورت بسعر 60،145 ريال سعودي شامل الضريبة
اريزو 6 برو Luxury بسعر 67،620 ريال سعودي شامل الضريبة
فئة Flagship بسعر 74،290 ريال سعودي شامل الضريبة