رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شاب وإصابة صديقه سقطا في حفر إنشاء كوبري العصارة بأسيوط

مصرع شاب وإصابة صديقة
مصرع شاب وإصابة صديقة سقطا في حفر إنشاء كوبري العصارة بأسيوط

لقي شاب مصرعه، اليوم السبت، بمحافظة أسيوط عقب سقوطه بدراجته النارية في حفر إنشاء كوبري قرية العصارة الجديد تحت الإنشاء بمركز الفتح شرق محافظة أسيوط، وأصيب صديقه.

مدير أمن أسيوط

تلقي اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد مصرع محمد بهجت عبد الرحمن 20 سنة، وإصابة حبيشة مصطفي إبراهيم وتم التحفظ علي المتوفي تحت تصرف النيابة.

وبالمعاينة والفحص تبين سقوطهما في حفر إنشاء كوبري العصارة أثناء مرورهما من الطريق الرئيسي لقرية العصارة التابعة لمركز الفتح سقط الاثنين في الحفرة توفي قائد الدراجة وأصيب الثاني.

يعتبر هذا الطريق الرئيسي الذي يربط قرية العصارة بقرية الاطاولة، ولا يوجد طريق آخر الطريق من قرية العصارة إلى قرية بني مر ثم إلى قرية الطاولة.

حادث تصادم

ومن جانب أخر أصيب 12 شخصا في تصادم سيارتين على طريق "أسيوط - البداري" الزراعي الشرقي، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي والإيمان العام لتلقي العلاج.

تلقى اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين بطريق أسيوط / البداري الزراعي الشرقي ووجود مصابين.

أسماء المصابين

انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص تصادم سيارة ميكروباص رقم "8397 ي أ ط" والسيارة رقم "918 ي ق ج نقل"، أسفر الحادث عن إصابة "رضا.ك.ر" 35 عامًا، و"نعمات.و.ح" 30 عامًا، و"أبانوب.ر.ك" 3 أعوام و"منال. ع. س" 42 عامًا، و"هدى.ع.م" 32 عامًا، و"إلهام.ز.ش" 45 عامًا، و"الاء.ع.ع" 22 عامًا، و"كلثوم.ا.ر" 55 عامًا، وشخص "مجهول الهوية" 20عامًا، و"نرمين.س.م" 24 عامًا، و"محمد.ع.م" 35 عامًا، و"أشرف.ش.ع" 56 عامًا.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي والإيمان العام، حرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة