رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة زوجين وابنيهما بتسمم غذائي في أسيوط

إصابة زوجين وابنيهما
إصابة زوجين وابنيهما بتسمم غذائي في أسيوط

شهدت محافظة أسيوط واقعة مأساوية، حيث أصيب زوجين ونجليهما بتسمم غذائي إثر تناولهم وجبة فول وبطاطس فاسد بمنزلهم بقرية المطيعة بمركز أسيوط وتم نقلهم إلى مستشفى الإيمان العام.

تسمم غذائي

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد بورود بلاغ من مستشفى الإيمان العام بوصول كلا من "هشام.ع.ع" 45 عاما، وزوجته "ماجده.ص.ا" 40 عاما، ونجليهما "عبدالعظيم" 12 عاما، و"ياسين" 7 سنوات مصابين باعياء شديد اشتباه تسمم إثر تناولهم وجبة فول وبطاطس فاسد بمنزلهم، تم عمل الإسعافات الأولية ووضعهم تحت الملاحظة، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

مصرع أمين شرطة وزوجته 

وفي سياق متصل لقى أمين شرطة وزوجته ونجلهما مصرعهم بعد تعرضهم للاختناق داخل مسكنهم بمركز الفتح في أسيوط وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام.

تلقى اللواء أحمد جمال، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة الفتح يفيد ورود بلاغ من الاهالي بوفاة 3 أشخاص داخل شقة سكنية نتيجة تعرضهم للاختناق.

على الفور انتقل إلى موقع الحادث ضباط المركز والإسعاف وتبين من المعاينة والفحص مصرع " محمد. ع. ع" 36 عامًا، أمين شرطة، وزوجته " شيماء. م. م" 30 عامًا، ونجلهما " المدثر" عامين " نتيجة تعرضهم للاختناق، تم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام، حُرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.