رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل سيدة وابنتها طعنا بسلاح أبيض في أسيوط

تفاصيل مقتل سيدة
تفاصيل مقتل سيدة وابنتها طعنا بسلاح أبيض في أسيوط

شهدت محافظة أسيوط مساء اليوم واقعة بشع حيث لقيت سيدة ونجلتها مصرعهما، على يد زوجها، طعنا بسلاح أبيض، بقرية العتامنة التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

مقتل سيدة ونجلتها طعنا بسلاح أبيض 

كان  أحمد جمال الدين  مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز منفلوط، يفيد بورود بلاغا من الأهالي بمصرع سيدة ونجلتها على على يد زوجها، طعنا بسلاح أبيض، بقرية العتامنة التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط.

وبالانتقال، وقوات الأمن والشرطة وضباط المباحث بمركز شرطة منفلوط، وسيارات الإسعاف، والفحص والمعاينة تبين قيام شخص يدعى" ه. ب.  م" 26 عاما، بطعن زوجته بسلاح أبيض، تدعى "ن. ر. م" 25 عاما، وابنته تدعى "م. ه. ب"، بقرية العتامنه التابعة إلى مركز منفلوط في محافظة أسيوط، تم نقل المجني عليهما  إلى  مشرحة مستشفى منفلوط تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل أصيب شخصان، في حادث تصادم، وقع بين سيارة ملاكي وأخري نقل، بطريق القاهرة /أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، تلقي إخطارا، بوقوت حادث تصادم بين سيارة ملاكي، وأخري نقل، بطريق القاهرة /اسيوط الصحراوي الغربي، بعد صوامت قصر الباسل، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة مواطنين، وتم نقل المصابين إلى مستشفي الفيوم العام، وحُرر محضر بالواقعة، واخطرت النيابة التي التحقيق.