رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن:

محمد صلاح على رأس تشكيل الأسبوع من دوري أبطال أوروبا

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، تشكيل الأسبوع من بطولة دوري أبطال أوروبا، والذي شهد تواجد الدولي المصري  محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

تشكيل الأسبوع لدوري أبطال أوروبا

وشهد التشكيل تواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول، وكذلك الفرنسي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور ثنائي ريال مدريد الإسباني.

وجاء التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: كيفين تراب.
  • خط الدفاع: ناتشو فيرنانديز (ريال مدريد)، جوسكو جفارديول (لايبزيج)، كيم مين جاي (نابولي)، هيرفينج لورينزو (نابولي).
  • خط الوسط: لوزانو (نابولي)، رياض محرز (مانشستر سيتي)، فينيسيوس جونيور (ريال مدريد).
  • خط الهجوم: محمد صلاح (ليفربول)، كريم بنزيما (ريال مدريد)، فيكتور أوسمين (نابولي).

وفاز فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره ليفربول، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل داروين نونيز هدف التقدم لفريق ليفربول في الدقيقة 4 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد صلاح، وذلك بهدف رائع عن طريق الهداف الأورجوياني ليتقدم للريدز، ثم أضاف محمد صلاح ثاني أهداف ليفربول في الدقيقة 14 من عمر اللقاء، بعد خطأ فادح من تيبو كورتوا.

وقلص فينيسيوس جونيور الفارق لريال مدريد، بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 20، ثم عادل النتيجة لفريقه في الدقيقة 36 بعد خطأ لأليسون حارس الريدز، فيما تقدم البرازيلي ميليتاو بهدف من رأسية في الدقيقة 47، قبل أن يضيف بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 55، ونجح الفرنسي كريم بنزيما في إحراز خامس أهداف ريال مدريد في الدقيقة 67.