رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العناية الإلهية تُنقذ سائقًا من كارثة كبرى على الطريق بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة نقل على الطريق بسوهاج

شهد الطريق الصحراوي الغربي دائرة مركز شرطة جهينة بسوهاج حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة «فنطاس» محملة بـ6 أطنان بنزين 92، على جانب الطريق، وأنقذت العناية الإلهية سائق السيارة من الموت بعد انقلاب السيارة «دون تفريغ الحمولة»، حيث لم ينتج عن الحادث ثمة إصابات.

حادث انقلاب سيارة نقل بـ«فنطاس» على الطريق الصحراوي الغربي في جهينة بسوهاج 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة «فنطاس» على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، دون حدوث إصابات.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جهينة وإدارة تأمين الطرق إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وتبين أنه أثناء سير سيارة نقل بمقطورة «فنطاس» تابعة لشركة بترول، محملة بـ (6) أطنان بنزين 92 قيادة المدعو «محمد. م. ا»، 55 سنة، سائق، ويقيم بدائرة قسم شرطة طنطا، اختلت عجلة القيادة بيده ما أدي لانقلابها علي جانب الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، «دون تفريغ الحمولة» ولم ينتج عن الحادث ثمة إصابات بأحد.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حطام الحادث، وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.