رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع وإصابة 4 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب ملاكي بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

لقيت ربة منزل مصرعها وأصيب 3 أشخاص آخرين (من أسرة واحدة) في حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي بسوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، بورود بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة إلى مكان الحادث، وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة «عبد الرحيم. م. ع»، 32 سنة، سائق، ويقيم بدائرة مركز جرجا، على الطريق الصحراوى الغربي، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر؛ ما تسبب في انقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث مصرع سيدة تدعى «زوبة. ع»، 52 سنة، ربة منزل، وإصابة قائد السيارة، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، و«كوثر. ع»، 55 سنة، ربة منزل، مصابة بكدمات متفرقة بالجسم، و«محمد. م. ع»، 13 سنة، طالب، مصاب بجروح في الوجه وكدمات متفرقة بالجسم، جميعهم من مستقلي السيارة، ويقيمون بدائرة مركز جرجا بمديرية أمن سوهاج، (من أسرة واحدة)، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ورفع رجال إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم تسيير حركة المرور على الطريق بعد توقفه جزئيا، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة السيدة المتوفية في الحادث.