رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الموت يغيب معلمة بين طلابها داخل الفصل في أول يوم دراسي بسوهاج

وفاة مدرسة داخل الفصل
وفاة مدرسة داخل الفصل بسوهاج

توفيت معلمة بين طلابها أثناء تأدية عملها في شرح حصتها داخل الفصل بمدرسة مشطا الثانوية التجارية بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة في أول يوم دراسي بالفصل الدراسي الثاني، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وفاة معلمة داخل الفصل بمدرسة مشطا الثانوية التجارية في سوهاج

في البداية، تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما بورو إشارة من المستشفى المركزي تفيد بوصول، معلمة بمدرسة مشطا الثانوية التجارية بدائرة المركز، جثة هامدة.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص وصول «و. م»، مُعلمة بمدرسة مشطا الثانوية التجارية، مقيمة بدائرة المركز، جثة هامدة، إثر إصابتها بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجدها داخل الفصل لشرح حصتها بالمدرسة.

وأفاد أحد شهود العيان، أن المعلمة المذكورة، حضرت إلى المدرسة واستلمت حصتها، ودخلت الفصل لشرح الحصة بين طلابها في الفصل، إلى أنها شعرت بتعب الأمر الذي استلزم نقلها إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتوفيت قبل وصولها إلى المستشفى، وتم إيداعها بمشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباغشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.