رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التفاصيل الكاملة في حادث دهس طفلة تحت عجلات سيارة نقل بسوهاج

حادث دهس طفلة بسوهاج
حادث دهس طفلة بسوهاج

لقيت طفلة في الرابعة من عمرها مصرعها في حادث دهس تحت عجلات سيارة نقل أثناء لهوها أمام منزلها بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

حادث دهس طفلة في الشارع أمام منزلها في أخميم بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم، بورود بلاغ يفيد بمصرع طفلة في حادث دهس تحت عجلات سيارة نقل بدائرة المركز، وتم التحفظ على السيارة، ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص مصرع الطفلة «خ. ع»، 4 سنوات، في حادث دهس تحت عجلات سيارة نقل أثناء لهوها في الشارع أمام منزلها بدائرة المركز.

 وبسؤال والد الطفلة، قرار أمام ضباط إدارة البحث الجانائي بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء قيام ابنته المذكورة باللعب في الشارع أمام منزلهما بذات الناحية بدائرة المركز، اصطدمت بها سيارة ربع نقل قيادة «ح. ع»، 36 سنة، سائق، يقيم بدائرة مركز أسيوط، ما نتج عنه وفاتها.

النيابة العامة تصرح بدفن الجثة وتكلف المباحث بالتحري عن الحادث

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن حادث دهس الطفلة أثناء لهوها في الشارع أمام منزلها بدائرة مركز شرطة أخميم، للوقوف على أسبابها والتوصل إلى ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات؛ والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.