رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة

الزمالك يدخل معسكرا
الزمالك يدخل معسكرا مغلقا قبل مواجهة فاركو بـ24 ساعة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه الانتظام في معسكر مغلق قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بـ24 ساعة.

وتقرر سفر فريق الزمالك إلى الإسكندرية يوم الأحد المقبل للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لخوض المباراة المقرر لها مساء الإثنين المقبل.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

من ناحية أخري انتظم حسام عبد المجيد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض اليوم الجمعة التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، عقب  عودته من معسكر المنتخب الأولمبي.

واتفق الجهاز الفني لفريق الزمالك مع نظيره بالمنتخب الأولمبي على عودة اللاعب لتدريبات الأبيض في ظل حاجة الفريق إلى جهوده، قبل مباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتواجد عبد المجيد في معسكر المنتخب الأولمبي خلال الأيام الماضية في إطار الاستعدادات لمواجهة الجابون الودية المقرر لها مساء اليوم الجمعة قبل أن يعود لتدريبات الأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة أسامة نبيه خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على الجانب البدني للاعبين.

ووضع أسامة نبيه برنامجا بدنيا قويا في الجزء الأول من التدريبات لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في ظل خوض أخر مباراة يوم الأحد الماضي وحصول اللاعبين على راحة من المران لمدة يومين.

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بجلسة سريعة بين الجهاز الفني بقيادة أسامة نبيه واللاعبين استعدادا للقاء فاركو المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشرح أسامة نبيه المدير الفني للاعبين التعليمات الفنية والفقرات التدريبية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم.

محمد عبد الغني يشارك في التدريبات الجماعية

ظهر محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق اليوم الجمعة بشكل طبيعي، وقام بإزالة اللاصق الطبي الذي كان يضعه على رأسه بسبب الإصابة.

وتعرض محمد عبد الغني للإصابة بجرح في الرأس خلال مباراة الزمالك الأخيرة أمام فيوتشر في مسابقة الدوري الممتاز.


وحرص أسامة نبيه المدير  الفني للزمالك على الاطمئنان على حالة اللاعب الذي شارك في تدريبات فريقه اليوم، بشكل طبيعي.

واصطحب محمد عبد الغني نجله مالك في مران اليوم، وحرص الجهاز الفني واللاعبون على مصافحته.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فاركو يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن مجلس إدارة النادي لا يدخر أي جهد لراحة جماهيره، وهو ما دفع المجلس للتمسك بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام شباب بلوزداد الجزائري المقرر لها يوم 10 فبراير الجاري في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة الدولي.


وتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك بالشكر للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وللسيد وليد عبد الوهاب المدير التنفيذي لاستاد القاهرة لسرعة الاستجابة لطلب مجلس إدارة الزمالك بإقامة اللقاء باستاد القاهرة لإراحة جماهير النادي من مشقة السفر إلى برج العرب وحمايتهم من التقلبات الجوية في هذا التوقيت.