رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد إقالته بـ8 أيام..

أحمد فتوح يكشف حقيقة عودة فيريرا لتدريب الزمالك

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يبدو أن الساعات القليلة القادمة داخل جدران نادي الزمالك ستشهد عودة المدرب البرتغالي المخضرم جوسفالدو فيريرا، إلى القيادة الفنية للفريق الأول بعد قرار إقالته بـ8 أيام فقط.

وتشير المصادر المُطلعة داخل نادي الزمالك، إلى أن فيريرا أبدى موافقته المبدئية للعودة لقيادة الفريق واستكمال مشواره التدريبي.

وأفادت المصادر، أن هناك جلسة مرتقبة ستجمع المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بالمدرب البرتغالي، لحسم عدد من الأمور لإعلان إعادة المدير الفني من جديد لإدارة الفريق.

إدارة الزمالك اتفقت مع فيريرا على عودته وحده دون إعادة أفراد الجهاز المعاون السابق، على أن يعمل معه أسامة نبيه مدربا عاما وأحمد عبد المقصود مدربا مساعدا وأيمن طاهر مدربا للحراس -حسبما قالت المصادر-.

يذكر أن أسامة نبيه، تولى مهمة المدير الفني للزمالك بعد إقالة فيريرا، وقاده في مباراة فيوتشر بالدوري الممتاز، التي كسبها الأبيض بنتيجة 2/1.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ17 ببطولة الدوري المصري.

وعبر اللاعب أحمد فتوح، ظهير نادي الزمالك الأيسر، عن سعادته وترحيبه بعودة المدير الفني البرتغالي جيسفالدو فيريرا للإدارة الفنية للفريق الأول للزمالك.

وقام «فتوح» بتغيير صورة الحساب الشخصي الخاص به على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «إنستجرام» لصورة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

علاوة على ذلك، وبعد انتشار أنباء عودة جوسفالدو فيريرا لتدريب الفريق، قام أحمد فتوح بوضع صورة تجمعه بالبرتغالى فيريرا عبر خاصية «ستورى» على «إنستجرام»، احتفالا بالخبر؛ وهو ما يؤكد صحة الأنباء المتداولة.

ستوري أحمد فتوح