رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بسوهاج

حادث انقلاب سيارة
حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى بدائرة مركز أخميم بسوهاج، حادث انقلاب سيارة ملاكى على جانب الطريق، نتج عنه مصرع وإصابة 4 أشخاص، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى سوهاج الجامعي.

حادث انقلاب سيارة ملاكي على الطريق بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العقيد شريف عز طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، أنه أثناء سير سيارة «ملاكي» قيادة «عمرو. ا»، 39 سنة- موظف ويقيم بالجيزة، اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر ما أدي لانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث مصرع «يوسف. ا»، 15 سنة- طالب، ويقيم بالجيزة من مستقلي السيارة، وإصابة كل من: قائد السيارة، بارتجاج في المخ، و«دينا. م»، 36 سنة- حاصلة على ليسانس آداب بكسر بالقفص الصدري، وكدمات متفرقة بالجسم، و«سما. ا»، 14 سنة- طالبة، بكسر في العنقدية الأولي بالعمود الفقري، جميعهم يقيمون بمحافظة الجيزة من مستقلي السيارة، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين للمستشفي التخصصى لتلقي العلاج اللازم.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة؛ أفاد بأن سبب الوفاة نزيف بالمخ وتهشم بعظام الجمجمة أدي إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية، وايدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج، حطام الحادث، وتم تسيير حركة السير على الطريق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق، والتصريح بدف الجثة عقب ذلك.