رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 4 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بالدقهلية غدًا

لمدة 4 ساعات.. قطع
لمدة 4 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق بالدقهلية غدًا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، قطع المياه عن عدة مناطق بالدقهلية، وذلك غدًا السبت الموافق 28 / 1 / 2023، ولمدة 4 ساعات.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في الدقهلية

وأوضحت شركة مياه الشرب بالدقهلية، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي مركز ومدينة بلقاس – قرية بهوت التابعة لمركز نبروه – كفر دميره الجديد التابع لمركز طلخا.

وأضافت الشركة، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا وذلك غدًا السبت  الموافق 28 / 1 / 2023، ولمدة 4 ساعات. 

سبب قطع المياه عن عدة مناطق بالدقهلية

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه، وذلك نظرًا لقيامها بأعمال صيانة داخل مرفق مياه بلقاس.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ۱۲.

اليوم.. قطع المياه عن أرض المحلج والغمراوي بمدينة بني سويف

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى ببنى سويف،  قطع المياه عن منطقتى "أرض المحلج  والغمراوى" بمدينة بني سويف، وذلك  نظرًا لأعمال إصلاح كسر بخط المياه بمنطقة ميدان حارث، وذلك اليوم الخميس الموافق 27 / 1 / 2023، ولمدة 5 ساعات.

موعد قطع المياه في بني سويف
وأوضحت شركة مياه الشرب ببني سويف، أنه من المقرر قطع المياه، اعتبارًا من الساعة 11 مساء اليوم الخميس، وحتى الساعة 4 صباح غد الجمعة.
وأضافت الشركة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي مناطق أرض المحلج والغمراوي.

وتتقدم الشركة باعتذارها عن قطع الخدمة خلال الفترة المذكورة للقيام أعمال إصلاح الكسر المفاجئ بالخط، مناشدة المواطنين وأصحاب  المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير احتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، منوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها، مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن "125" حال وجود شكوى في هذا الشأن.

من جهته، كلف المحافظ الدكتور محمد هاني غنيم، اللواء سامي علام السكرتير المساعد، بمتابعة أعمال الإصلاح والتنسيق بين الجهات والأجهزة المعنية من الوحدة المحلية والمرور وشركة المياه، لتسيير الحركة المرورية بمحيط أعمال الإصلاح حتى الانتهاء منها وعودة الخدمة والحركة لطبيعتها.