رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن مركز ومدينة المنيا بهذه المناطق

في هذا الموعد.. قطع
في هذا الموعد.. قطع المياه عن مركز ومدينة المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، قطع المياه عن مركز ومدينة المنيا، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 24 / 1 / 2023، ولمدة 7 ساعات.

موعد قطع المياه في المنيا

وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنيا، أن موعد قطع المياه يبدء إعتبارًا من الساعة العاشرة مساءًا وحتي غدًا الساعة الخامسة فجرًا، ولمدة 7 ساعات.

وأضافت شركة مياه الشرب، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي مركز ومدينة المنيا.

سبب قطع المياه عن مدينة المنيا

وأشارت الشركة، إلي أن سبب قطع المياه عن مدينة المنيا، وذلك نظرًا لوجود أعمال صيانة بمحطة بني أحمد الشرقية.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرج الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01271269587.

صحة المنيا تنظم قافلة طبية لأهالي أبو قرقاص غدًا

في سياق أخر، أعلنت مديرية الصحة بالمنيا، تنظيم قافلة طبية علاجية في قرية بني موسى على مدار يومين متتاليين 25 و26 من يناير الجاري، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

وأوضح الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، أن القافلة ستضم العديد من التخصصات منها الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر، مشيرًا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

تدريب طلاب مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية على توصيل شبكات fiber
وفي سياق آخر، بدأت إدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي بديوان عام المحافظة، فعاليات تدريب طلاب مدرسة we للتكنولوجيا التطبيقية على توصيل شبكات fiber "الألياف الضوئية" والتي تستمر على مدار 5 أيام، تحت رعاية اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ.

وتابع نائب محافظ المنيا، فعاليات التدريب بإدارة نظم المعلومات والتحول الرقمي، حيث أكد أن التدريب يأتي ضمن جهود المحافظة لتحقيق مبدأ المشاركة المجتمعية بين الجهات التنفيذية وكافة الكيانات؛ لتنمية قدرات الطلاب وتأهيلهم وتزويدهم بكافة المعلومات التي تدعمهم خلال العملية التعليمية.