رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

في هذا الموعد.. قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة ولمدة 12 ساعة

في هذا الموعد.. قطع
في هذا الموعد.. قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقاهرة، قطع المياه عن عدة مناطق بالقاهرة، وذلك يوم الجمعة الموافق 27 / 1 / 2023، ولمدة 12 ساعة.

المناطق المتأثرة بقطع المياه في القاهرة

وأضافت شركة مياه الشرب بالقاهرة، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي مناطق:  شارع إسماعيل رمزي ومتفرعاته، منطقة الميريلاند ومتفرعاتها، منطقة الاتحادية، منطقة الألف مسكن، شارع عثمان بن عفان ومتفرعاته، شارع الأهرام ومتفرعاته، ميدان الإسماعيلية ومتفرعاته بمنطقة مصر الجديدة.

وأوضحت الشركة، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 2 ظهر يوم الجمعة الموافق 27 / 1 / 2023 وحتى الساعة 2 من صباح اليوم التالي السبت الموافق 28 / 1 /2023.

سبب قطع المياه في القاهرة

وأرجعت الشركة سبب قطع المياه نظرًا لقيامها بأعمال إحلال وتجديد برافع مياه الزيتون.

 وأهابت الشركة بالمواطنين، وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد دبرت الشركة سيارات مياه صالحة مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 أو على خدمة الواتس آب على   رقم 01206665125.

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن مركز ومدينة المنيا بهذه المناطق

في وقت سابق، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، قطع المياه عن مركز ومدينة المنيا، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 24 / 1 / 2023، ولمدة 7 ساعات.

موعد قطع المياه في المنيا
وأوضحت شركة مياه الشرب بالمنيا، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة العاشرة مساءًا وحتى غدًا الساعة الخامسة فجرًا، ولمدة 7 ساعات.

وأضافت شركة مياه الشرب، أن الأماكن المتأثرة بقطع المياه هي مركز ومدينة المنيا.

سبب قطع المياه عن مدينة المنيا

وأشارت الشركة، إلى أن سبب قطع المياه عن مدينة المنيا، وذلك نظرًا لوجود أعمال صيانة بمحطة بني أحمد الشرقية.

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01271269587.