رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

غدًا.. قطع المياه عن مدينة أبنوب بأسيوط لمدة 24 ساعة

غدًا.. قطع المياه
غدًا.. قطع المياه عن مدينة ابنوب بأسيوط ولمدة 24 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، قطع المياه عن مدينة أبنوب، وذلك غدًا الثلاثاء الموافق 24 / 1 / 2023، ولمدة 24 ساعة.

موعد قطع المياه عن مدينة أبنوب

 وأوضحت شركة مياه الشرب بأسيوط، أن موعد قطع المياه يبدء اعتبارًا من الساعة 10 صباحًا غدا الثلاثاء الموافق 24 / 1 / 2023 حتى الساعة 10 صباح يوم الإربعاء الموافق 25 / 1 / 2023.

وارجعت الشركة سبب الانقطاع لاستكمال اعمال إصلاح كسر بخط طرد محطة صرف صحى أبنوب الرئيسية قطر ٨٠٠ مم 

وناشدت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات بالأماكن المشار إليها تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وقد قامت الشركة بتدبير سيارات مياه صالحة مجانا بالمناطق المتأثرة وفى حالة طلبها يرج الاتصال بالخط الساخن ۱۲۵من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891

بعد إخلائه من السكان.. نائب محافظ أسيوط واللجنة الهندسية يعاينون المنزل المتصدع

في سياق أخر، أصدر اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، توجيهاته العاجلة باخلاء منزل بحى شرق من السكان وفصل المرافق عن المنزل نتيجة لتصدعه، وسبق أن صدر له قرار ازالة ويشكل خطر داهم، موجهًا جميع الاجهزة التنفيذية باتخاذ ما يلزم من اجراءات قانونية عاجلة واكليف اللجنة الهندسية للمنشات الايلة للسقوط لمعاينة المنزل والمنازل المجاورة حماية لارواح المواطنين والتأكد من سلامة المنازل المجاورة.
كان محافظ أسيوط، قد تلقى إخطارًا من غرفة ادارة الازمات والعمليات المركزية بالمحافظة يفيد تصدع منزل مكون من 3 طوابق بشارع سلامة حجازى المتفرع من شارع المحافظة بحى شرق بعد ان سبق وان صدر له قرار ازالة وخطر داهم وتوقيع سكانه على اقرار باخلائه منذ أشهر. 
وعلى الفور أصدر محافظ أسيوط تكليفاته لنائبه المهندس عمرو عبد العال وكافة الاجهزة التنفيذية بتفقد موقع المنزل وتوجيه مسئولى شركات المرافق باتخاذ ما يلزم من اجراءات عاجلة وفحص المنزل المتصدع والمنازل المجاورة حفاظًا على أرواح المواطنين.

و انتقل إلى موقع البلاغ كل من المهندس عمرو عبد العال نائب المحافظ وعبد اللطيف فضالله رئيس حى شرق والمهندسة فاطمة سلطان مدير وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة وممدوح جبر مدير المتابعة الميدانية بالمحافظة ومسئولى الادارة الهندسية بالحى وفصل جميع المرافق عن المنزل واخلائه من السكان واتخاذ ما يلزم من اجراءات عاجلة حماية لارواح المواطنين بالمنطقة.

وأمر المحافظ بتكليف اللجنة الهندسية الخاصة بالمنشأت الايلة للسقوط والادارة الهندسية بحى شرق بمعاينة المنزل والمنازل المجاورة له بالمنطقة للتأكد من سلامتها الانشائية وعدم تضررها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحماية المنازل المجاورة حفاظًا على أرواح قاطنيها وتنفيذ قرار اخلاء المنزل المتصدع من السكان.