رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. ساعات من الرعب داخل منطقة المحمودية فى أسوان والسبب «مخجل»

من واقع الحدث
من واقع الحدث

انقلبت منطقة «المحمودية» بمدينة أسوان، ولم تقعد، بعدما كست سماء المنطقة والمناطق المجاورة أصوات الرصاص، إثر وقوع خلاف بين «جيران» بعدما اعترض أحدهما علي تردد شباب من خارج المنطقة والمحافظة وقيامهم بمعاكسة «الفتيات» والنظر بصورة خادشة للحياء للسيدات.

كشف شاهد عيان، تفاصيل من العيار الثقيل حول الواقعة، مشيرًا إلى أن المنطقة التي شهدت أصوات الأعيرة النارية تقع في أول خور المحمودية بالتحديد بجوار مدرسة الشهداء، موضحًا أن الخلاف جاء بعدما اعترض أحد الأشخاص فى المنطقة على تردد أشخاص غرباء ومن خارج المحافظة على منزل جاره بطريقة مثيرة وملفتة للانتباه، وقيامهم بمعاكسة الفتيات وتعمدهم النظر إلى السيدات بطريقة خادشة للحياء وتتعارض مع العادات والتقاليد والقيم المجتمعية.

وأضاف المصدر خلال حديثه لـ«النبأ»، يبدو أن الحديث لم يعجب الجار والذى اعتبر ذلك «إهانة» لضيوفه الذين يترددون عليه، ومن هنا انفجرت الأزمة بعدما نشبت بينهما مشادة كلامية حادة تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة وإشعال بعض النيران فى المنطقة، مما دفع عدد كبير من الشباب وقيادت المنطقة كمحاولة للسيطرة على الموقف.

المفاجأة: كانوا بيحفروا على اثار

وأشار المصدر، إلى أن «المفاجأة» انفجرت بعدما جاءت أجهزة الأمن وقاموا بفحص منزل الجار الذى يتردد عليه أشخاص غرباء، وتبين أنهم مجموعة من العمال يقومون بالتنقيب عن الآثار داخل منزله ووصلوا إلى أعماق هائلة من الحفر للبحث عن «الكنز المدفون»، الأمر الذى أصاب جموع السكان بالصدمة والغضب الشديد.

وتحفظت أجهزة الأمن على طرفي الخلاف ونجحت فى عودة الهدوء والاستقرار داخل المنطقة، وكذا استدعت الجهات المعاونة للوقوف على طبيعة المنزل وخطورة أعمال الحفر على المنال المجاورة حفاظًا على أرواح الابرياء.