رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بمركز أطفيح

إصابة 3 أشخاص من
إصابة 3 أشخاص من أسرة واحدة بمركز أطفيح لهذا السبب

أصيب 3 أشخاص من أسرة واحدة  بدائرة أطفيح بحروق متفرقة بالجسد، إثر انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بقرية القبابات في أطفيح بالجيزة.

بلاغ لشرطة النجدة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بقرية القبابات بمركز أطفيح، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة أطفيح.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة بدائرة أطفيح، وسيطرت القوات على الحريق، وتم نقل المصابين إلى مستشفى أطفيح لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات:

مصرع شخص وإصابة 3 آخرين في اصطدام سيارة  بالجيزة:

لقي شخص مصرعه وأصيب 3 آخرين في حادث اصطدام سيارة ملاكي بالرصيف، على الطريق الغربي فى الجيزة، وتم نقل المتوفى والمصابين إلى المستشفى.

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود مصابين على الطريق الغربي فى الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف، وبالفحص تبين أنه أثناء سير عربة ملاكي اختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في انحرافها واصطدامها بالرصيف. نتج عن الحادث مصرع شخص وإصابة 3 آخرين.

 وتم نقل الجثة إلي ثلاجة مستشفي 6 أكتوبر المركزي تحت تصرف النيابة العامة فيما تم نقل المصابين إلى ذات المستشفي لتلقي العلاج اللازم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة