رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 5 أشخاص نتيجة حادث مروري بالقبابات في أطفيح

إصابة 5 أشخاص نتيجة
إصابة 5 أشخاص نتيجة حادث مروري بالقبابات في أطفيح

 أصيب 4 أشخاص بدائرة أطفيح بالجيزة بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر انقلاب دراجة نارية تروسيكل  بالطريق الزراعي بمركز أطفيح.

 

 بلاغ للجهات الأمنية:   

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق الزراعي بقرية القبابات بمركز أطفيح،وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ في أطفيح.

وتبين انقلاب دراجة نارية تروسيكل بدائرة أطفيح، نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أسفر عن 4 مصابين بكسور وجروح متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين لمستشفى أطفيح لتلقي العلاج اللازم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

السجن المشدد لطالب بتهمة خطف طفل بالإكراه في أطفيح..

قضت جنايات الجيزة بمعاقبة طالب بالسجن المشدد 5 سنوات، بتهمة خطف طفل بالإكراه وهتك عرضه داخل المقابر بدائرة قسم شرطة أطفيح..

 ترجع الأحداث إلى شهر أبريل 2022 عندما اتهم م.ح، والد الطفل ز.ي.، بتضرره من قيام طالب باستدراج نجله والاعتداء عليه وذلك بناحية المقابر في دائرة مركز أطفيح أثناء ذهاب الطفل لشراء من أحد المحلات القريبة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط س.م، طالب متهم في الواقعة بهت عرض الطالب بعد اقتياده توكتوك بدائرة القسم.

وتم ضبط المتهم واعترف بإرتكابه الواقعة، وأحيلت القضية إلى محكمة جنايات الجيزة والتي عاقبته بالسجن المشدد 5 سنوات، في القضية التي حملت رقم 1756 لعام 2022 جنايات قسم أطفيح والمقيدة برقم 2462 لعام 2022 كلي جنوب الجيزة.