رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تأكيدًا لانفراد «النبأ».. محمد بدران رئيسًا لحزب صوت الشعب

الدكتور محمد بدران
الدكتور محمد بدران

أعلن الدكتور محمد بدران، توليه منصب رئيس حزب صوت الشعب، عقب إقالته من منصبي النائب الأول والأمين العام لحزب «مصر أكتوبر».

وقال الدكتور محمد بدران، في كلمة ألقاها منذ قليل: «ممتنين لكل من حاول وأد حلمنا، فكانت عزيمتنا أكبر على تحقيق الهدف، مقاتلين حتى نجاح تجربة تمكين شباب وطني مخلص غير فاسد أو مفسد داعما لوطنه وللقيادة السياسية في بناء الجمهورية الجديدة».

وأكد أنه يستقبل بصدر رحب أي ضربات أخرى لوأد الحلم، متابعًا: «ونأمل أن يكون حزب صوت الشعب مقنع ومرضي لجموع الشباب والشعب المصري المهتم بالمشاركة في الحياة السياسية».

يأتي ذلك تأكيدًا لما انفردت به «النبأ» خلال الساعات القليلة الماضية، من نشر كافة الكواليس الخاصة بأزمة إقالة النائب الأول لرئيس حزب مصر أكتوبر الدكتور محمد بدران، وتحركاته وسعيه لتأسيس حزب سياسي جديد هو والأعضاء الذين استقالوا تضامنًا معه من «مصر أكتوبر».

وعلمت «النبأ» من المقربين لـ«بدران» تفاصيل الاجتماع العاصف الذي جمع بينه والمستشار أحمد البراوي، رئيس حزب صوت الشعب، داخل إحدى الفيلات الفخمة بالقاهرة.

وأعرب «البراوي» خلال الاجتماع عن ترحيبه بانضمام الدكتور محمد بدران، ومجموعة الشباب المتضامنين معه إلى حزب «صوت الشعب».

وقرر المستشار أحمد البراوي، خلال الاجتماع تنازله عن رئاسته للحزب لصالح الدكتور محمد بدران.

وحاول «بدران» خلال الساعات القليلة الماضية، إجراء بعض الاتصالات بالمسؤولين بلجنة شؤون الأحزاب وعدد من أجهزة الدولة رفيعة المستوى؛ للحصول على موافقة لتغير اسم الحزب ليصبح حزب «الجمهورية الجديدة» إلا أن طلبه قوبل بالرفض.

وأكدت المصادر لـ«النبأ»، أن الدكتور محمد بدران اكتفى بإجراء بعض التعديلات على اللوجو الخاص بالحزب القديم.