رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمين مساعد الإعلام السابق بـ«مصر أكتوبر» يكشف كواليس الساعات العصيبة بعد إقالة «بدران»

عمر رضا أمين مساعد
عمر رضا أمين مساعد الإعلام بالقاهرة في حزب مصر أكتوبر السابق

كشف عمر رضا، أمين مساعد الإعلام بالقاهرة في حزب مصر أكتوبر المستقيل تضامنًا، تفاصيل الساعات الأولى ما بعد قرار إقالة الدكتور محمد بدران، نائب رئيس الحزب والأمين العام.

وقال «رضا» إنه فور صدور القرار ونشره على الصفحة الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بدقائق تواصل معه هاتفيًا المهندس حسن عبد الغفار، الأمين المساعد للقاهرة وكلفه بنشر قرارًا باستقالة أمانة القاهرة بالكامل من الحزب، لتصبح أول أمانة تعلن استقالتها بشكل رسمي وكامل، وتبعتها باقي الأمانات في المحافظات.

ولفت أمين مساعد الإعلام بالقاهرة في حزب مصر أكتوبر المستقيل، إلى أن أمين العاصمة بحزب مصر أكتوبر، أمر فور تقديم الأمانة الاستقالة الجماعية، بإزالة الأعلام والمطبوعات والملصقات وأي شيء يخص الحزب بعدما قامت رئيسته بالإطاحة بـ«بدران».

وأشار عمر رضا، إلى أن السبب الرئيسي وراء إقالة الدكتور محمد بدران، شعور رئيسة الحزب بتجاهل الجميع لها والالتفاف حول بدران، ما جعلها تشعر بالخوف من هيمنته على الحزب.

وأضاف «رضا» أثناء حديثه لـ«النبأ» أن هذا القرار كان رد فعل طبيعي وسريع على ما قامت به رئيسة الحزب، هو إنكار لفضل الدكتور محمد بدران، الذي تسبب في اشتهار اسم الحزب وجلب الآلاف من العضويات، وكان أبرز تلك الأمانات هي أمانة القاهرة التي كانت تضم 1685 عضوًا، كانوا قد انضموا للحزب لاحترامهم لفكر «بدران» ورؤيته السياسية الوطنية.

وأكد أن أمانة القاهرة، كانت تعمل بشكل مستقل وبتمويلها الذاتي، عن طريق مجموعة من الأعضاء بالأمانة وبمشاركة الدكتور محمد بدران، وقاموا بتنفيذ مجموعة من الفاعليات تحت اسم الحزب، مشيرًا إلى أن القاهرة هي الأمانة الرسمية التي جاءت «جيهان مديح» لافتتاحها بصحبة «بدران».