رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط مافيا الكيف قبل ترويج 24 كجم حشيش في الزاوية الحمراء

تجار الكيف المضبوطين
تجار الكيف المضبوطين قبل ترويج 24 كجم حشيش بالزاوية الحمراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط تشكيل عصابي، مكون من 3 عناصر إجرامية، تخصص نشاطهم الإجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة وعثر بحوزتهم على 24 كجم حشيش قبل ترويجهم في منطقة الزاوية الحمراء، بلغت قيمتهم المالية أكثر من 1.6 مليون جنيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ضبط تجار الكيف في الزاوية الحمراء بالقاهرة

جاء ذلك بعدما وردت معلومات أكدتها تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، مفادها قيام (3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، مقيمون بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء)، بمزالة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ومتخذين من منطقة سكنهم بدائرة القسم، مسرحًا لترويج تجارتهم غير المشروعة.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف أفراد التشكيل العصابي بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطهم؛ حال تواجدهم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وعثر بحوزتهم (كمية من مخدر الحشيش وزنت 24 كجم – بندقية خرطوش – عدد من الطلقات - مبلغ مالى - سيارتين – 3 هواتف محمولة).

وبمواجهتهم اعترف المتهمين أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم، والسيارتين للترويج.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن أن القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة تقدر بحوالى (1،680،000 جنيه)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.