رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أمن القاهرة يكشف لغز انتشار حوادث سرقة المساكن في دار السلام

حرامي الشقق السكنية
حرامي الشقق السكنية بدار السلام

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط حرامي المساكن بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة، بأسلوب كسر الباب، واعترف بارتكابه 3 حوادث سرقة بذات الأسلوب.

أمن القاهرة يكشف ملابسات حوادث سرقة المساكن في دار السلام

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، من (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة القسم)، باكتشافه سرقة شاشة تليفزيون من داخل مسكنه، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وتوصلت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة من خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات والاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين أن وراء ارتكابها، (عاطل - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة القسم).

وعقب تقنين الاجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، وأمكن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أيدها؛ واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار اليه؛ بأسلوب كسر الباب.

وبتطوير مناقشته اعترف المتهم أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بمزاولته نشاط اجرامي تخصص فى مجال سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب، وأقر بارتكابه عدد 3 وقائع سرقة بذات الأسلوب على النحو المشار إليه.

وتمكن ضبط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، بارشاد المتهم من ضبط كافة المسروقات لدى (عميليه سيئ النية؛ لأحدهما معلومات جنائىة - مقىمان بدائرة القسم)، وباستدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المضبوطات، واتهموهم بالسرقة، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.