رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استطالت يده لموطن عفتها.. تفاصيل محاكمة المتهم بهتك عرض طفلة دار السلام

حبس المتهم بهتك عرض
حبس المتهم بهتك عرض طفلة دار السلام

قضت الدائرة السابعة بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار أبو بكر عوض الله، وعضوية المستشارين عمر الشريف وهشام الدرندلي، وأمانة سر محمد طه، بمعاقبة شخص بالسجن لمدة 3 سنوات، لاتهامه بهتك عرض طفلة بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة.

حبس المتهم بهتك عرض طفلة بدار السلام

 وكشف أمر الإحالة في القضية رقم 883 لسنة 2022 قسم شرطة دار السلام، والمقيدة برقم 364 لسنة 2022 كلي حلوان، والمحالة إلى محكمة جنايات القاهرة، عن قيام المتهم «و. م»، بهتك عرض المجني عليها الطفلة «ش. م»، بدائرة قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، بالقوة، بأن استطالت يده لموطن عفتها.

وأسندت النيابة العامة للمتهم تهمة هتك عرض المجني عليها، بأن قام بهتك عرضها بالقوة، وذلك بأن استطالت يده لموطن عفتها، وحال كونها لم تبلغ من العمر 18 عامًا على النحو المبين بالتحقيقات.

كما وجّهت النيابة العامة للمتهم، تهمة احتجاز المجني عليها المار بيانها دون أمر أحد الحكام المختصين، وفي غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وذلك بغية ارتكاب الجريمة محل الاتهام السابق.

شهادة المجني عليها أمام النيابة العامة

وشهدت المجني عليها «ش. م»، بأن المتهم انتهز وجودهما دون مصاحب في مقر عملهما، وما أن دلف إليها بالغرفة محل عملها حتى استغل صغرها فطوّق يديه حول جسدها، واقترب منها وقبّلها ولامس عفتها، فأسقطها أرضا ليثقل ميزان قوته عليها، وليزيد من إحكام قبضته عليها، فأعدم بذلك مقاومتها، وعندما قاومته انتفض من عليها محاولًا منعها من الخروج باحتجازها داخل الحانوت محل عمله خشية افتضاح أمره، فصاحت وهربت واستعانت بالأهالي للقبض عليه.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهم بعدما ورد بلاغ من الهالي يفيد بضبطهم المتهم لاتهامه بالاعتداء على الطفلة المجني عليها، وتم اقتيادجه إلى ديوان القسم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، واستمعت لأقوال المجني عليها، والشهود، والمتهم بارتكاب الواقعة، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات القاهرة والتي قضت بحكمها السابق.