رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع شخص إثر سقوطه بدراجته البخارية من فوق الكوبري الجديد بسوهاج

سقوط عامل بدراجته
سقوط عامل بدراجته البخارية من فوق كوبري الثقافة بمدينة سوهاج

لقي عامل مصرعه إثر سقوطه من أعلى كوبري الثقافة أثناء استقلاله دراجته البخارية أعلى الكوبري بدائرة قسم ثان سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع عامل سقط بدراجته البخارية من فوق كوبري الثقافة بمدينة سوهاج 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان، بورود إشارة من المستشفى الجامعي، تفيد بوصول المدعو «فو. ع»، 57 عامًا، عامل، يقيم بدائرة قسم ثان سوهاج، مصابًا بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، وتوفي أثناء تلقيه الإسعافات اللازمة، إثر تعرضه لحادث دراجة بخارية بدائرة القسم.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زينة مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء قيادة المذكور دراجته البخارية أعلي كوبري الثقافة بدائرة القسم، اختل مقود الدراجة بيده مما أدى لإصطدامه بالحاجز الخرساني أعلى الكوبري، وسقوطه أرضًا أسفل الكوبري، ما نتج عنه إصابته التي أودت لوفاته.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة، بمعرفة مفتش الصحة افاد أن سبب الوفاة نزيف داخلي وهبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية نتيجة ارتطامه بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية، وايدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.