رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لغز مقتل عريس كرداسة بطلق ناري في القلب أمام منزله بمنطقة كرداسة

القبض على قاتل عريس كرداسة والبحث عن متهم آخر هارب

مقتل عريس كرداسة
مقتل عريس كرداسة

نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة في حل لغز مقتل عريس كرداسة بطلق ناري في القلب أمام منزله بمنطقة كرداسة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين بسبب خلافات سابقة، وتمكن رجال المباحث من ضبط أحدهم، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم الهارب.
مقتل عريس كرداسة أمام منزله

القبض على قاتل عريس كرداسة والبحث عن متهم آخر هارب

البداية عندما تلقى مركز شرطة كرداسة  بلاغًا من الأهالي يفيد بقيام شخص مجهول يقود دراجة نارية بإطلاق أعيرة نارية على الشاب محمود سيد "عريس كرداسة" 20 عامًا، أثناء خروجه من منزله، مما أسفر عن مصرعه فى الحال، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. وبالفحص تبين العثور على جثة شاب يدعى محمود سيد "عريس كرداسة"، مصابًا بطلق ناري في القلب، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


"عريس كرداسة"، مصابًا بطلق ناري في القلب

 

واستمع فريق من رجال المباحث لأقول شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة وقام فريق آخر بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

لغز مقتل عريس كرداسة بطلق ناري في القلب أمام منزله بمنطقة كرداسة


ويكثف رجال المباحث من جهودهم لتحديد هوية المتهم بقتل عريس كرداسة وضبطه، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

تشريح جثة المجني عليه لبيان الأسباب وصرحت بالدفن


وفور إخطار النيابة العامة أمرت بتشريح جثة المجني عليه لبيان الأسباب وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية وكلفت المباحث الجنئاية بسرعة إجراء التحريا ت لكشف هوية المتهمين وسرعة ضبطهم وإحضارهم كما أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمكان الجريمة.

تحديد هوية المتهم بقتل عريس كرداسة وضبطه

 


وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين بسبب خلافات سابقة.
وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط أحد المتهمين وتم اقتياده إلي ديوان المركز لاستجوابة والوقوف على ملابسات الواقعة، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لضبط المتهم الهارب.
وتم تحرير المحضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.