رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

آخر تطورات واقعة قتل طفلة على يد أمها وعشيقها فى الجيزة

الأم وعشيقها
الأم وعشيقها

أسدلت محكمة جنايات الجيزة  برئاسة المستشار إبراهيم عبد الخالق وعضوية المستشارين عادل بديع لبيب وياسر إبراهيم محمد وسكرتارية صبحي طعيمة وطلعت عبده الستار عن واقعة واقعة قتل طفلة على يد أمها وعشيقها فى الجيزة، حيث قضت بإجماع الآراء بمعاقبة المتهمين بالاعدام شنقًا.

نيابة الجيزة الكلية

كانت نيابة الجيزة الكلية، أحالت المتهمة وعشيقها إلى المحاكمة الجنائية العاجلة لاتهامهما بقتل ابنتها والشروع في قتل طفليها الآخرين بمنطقة منشأة القناطر.
 


اعترافات أم الجيزة


اعترفت أم الجيزة المتهمة بالاستعانة بعشيقها، وقتل ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات، في إحدى قرى منشأة القناطر بمحافظة الجيزة، أمام رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة عقب ضبطهما، بأنها تربطها علاقة بالمتهم، ويتردد عليها بمسكنها، واتفقت معه على إنهاء حياة أطفالها الثلاثة، واختلاق واقعة سرقة مبلغ مالي، لتكون الجريمة دافع لانفصالها عن زوجها، والزواج من المتهم، واشارت أنها يوم الواقعة انتظرت خروج زوجها للعمل فجرًا، وحضر المتهم للشقة، وخنق المجني عليها، وقبل قتله طفليها الآخرين، طلبت منه عدم استكمال الجريمة، وسلمت المتهم مبلغ ستة عشر ألف جنيه، وهاتفها المحمول وغادر الشقة، وأضافت فى اعترافاتها أنها بعد انصراف المتهم، ادعت أن مجهول طرق الباب، وفور فتحها خدرها، وفقدت الوعي، وفور استعادتها الوعي، فوجئت بمقتل ابنتها، وسرقة النقود والهاتف.



أعترافات عشيق الجيزة

بينما أعترف عشيق أم الجيزة بارتكاب الجريمة، واتفاقه مع المتهمة على قتل أطفالها حتى يتمكنا من الزواج عقب انفصالها، وأرشد المتهم عن النقود والهاتف الخاص بالمتهمة.

مباحث الجيزة

كان رجال مباحث مركز شرطة منشأة القناطر التابعين إلى مديرية أمن الجيزة، تلقوا بلاغًا يفيد مقتل طفلة داخل مسكنها بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز، فانتقل رئيس مباحث منشأة القناطر إلى محل البلاغ، وتبين أن الضحية تبلغ من العمر 9 سنوات، تعرضت للقتل خنقا داخل مسكنها، على يد أحد الأشخاص.

فريق بحث

بناء عليه تشكل فريق بحث وبعد التحرى والفحص، توصلوا إلى تورط والدة الطفلة وشخص تربطها به علاقة في ارتكاب الجريمة، حيث استعانت الأم بالمتهم لقتل ابنتها خنقا وسرقة المنزل، بسبب خلافات مع زوجها، ورغبتها في الزواج من المتهم، وتخطيطهما لقتل شقيقي الطفلة، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.