رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد منتصف الليل..

جريمة قتل بشعة داخل سجن 15 مايو المركزي بسبب لعبة الصراحة

مسجون
مسجون

شهد سجن 15 مايو المركزى التابع لدائرة قسم شرطة حلوان، جريمة قتل مروعة لأحد المحبوسين احتياطيًا على ذمة قضية قتل مقترنة بالسرقة بواسطة ثلاثة من زملائه متهمين فى ذات القضية، وذلك بعد منتصف الليل.

سجن 15 مايو المركزى

بينت التحقيقات أن مرتكبى واقعة القتل المحبوسين احتياطيًا داخل عنبر 8 فى سجن 15 مايو المركزى أحمد سيد محمد عبد المعبود، أدهم مجدى كامل السيد، وإسلام فرج عبد المنصف، وكذا المتوفى إلى رحمة مولاه المدعو محمد سلامة محمد طلبة بذات العنبر فى سجن 15 مايو المركزى، على ذمة قضية قتل تابعة لدائرة قسم شرطة الساحل وتحمل رقم 15455 لسنة 2021.

حراس عنبر 8

كشفت ملابسات جريمة قتل سجن 15 مايو المركزى، أن المتهمون الثلاثة نفذوا جريمتهم عن طريق الخنق مستخدمين الأظافر والعقر باستخدام الأسنان، فى غفلة من الحراس بعنبر 8 فى سجن 15 مايو المركزى، المقيم به المتهمين والمجنى عليه.

اعترافات المتهمون

واعترف المتهمون فى واقعة قتل سجن 15 مايو المركزى، أنهم كانوا يلعبون مع المجنى عليه لعبة الصراحة، وقرر لهم رفيقهم المجنى عليه أنه من قام بإرشاد الشرطة عنهم فقاموا بمهاجمته مستخدمين الأظافر والعقر باستخدام الأسنان، وعندما وصل حراس سجن 15 مايو المركزى إلى الزنزانة وجدوا المجنى عليه قد فارق الحياة.

الطب الشرعى

وبعرض المتهمون على النيابة العامة قررت حبسهم احتياطيًا أربعة أيام على ذمة التحقيقات تبدأ عقب انتهاء حبسهم السابق، ونقل المتوفى إلى رحمة مولاه إلى مصلحة الطب الشرعى بزينهم، وانتداب أحد الأطباء الشرعيين بمصلحة الطب الشرعى، لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المتوفى، لبيان ما بها من إصابات، وكيفية وتاريخ حدوثها والأداة المستخدمة فى أحداثها، وبيان سبب الوفاة، ونسخ محتوى تسجيلات كاميرات عنبر 8 فى سجن مايو المركزى.

لعبة الصراحة

لعبة الصراحة يمكن أن يلعبها الجنسان، وهي مجموعة من الأسئلة التي يصعب الإجابة عنها، وقد تكون هذه الأسئلة بشأن حياة الفرد الشخصية والسرية، أو تاريخ علاقاته مع الآخرين سواء كانت هذه العلاقات أسرية أو عاطفية أو علاقات صداقة أو علاقات مع زملاء العمل، وتكون هذه الأسئلة في كثير من الأحيان محرجة وصعبة، وبذلك فإن لعبة الصراحة تتميز بالشفافية والصدق ولا تخلو من الإحراج عند قول الحقيقة.