رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نزيف دم بالمجان.. قصة تورط أخ في قتل شقيقه بمساعدة نسيبه بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان بإشراف اللواء عاطف أبو الوفا، مدير الإدارة العامة لمباحث أسوان، فى حل لغز العثور على جثة شاب مقتولا بـ«7» طعنات وملقى داخل ترعة «التلاينة» بين قريتي النزل والعدوة في نطاق مركز إدفو، وكانت الصدمة بعدما تبين أن وراء ارتكاب الجريمة «شقيقه ونسيبه»، وتمكن رجال المباحث من ضبطهما.

وتبين من التحريات الأولية أن المجني عليه ولد بين أسرة تتمتع بحسن الخلق والطيبة والألتزام، ووالده رجل أرزقي يعمل فى مجال بيع «الأنابيب» لكن مؤخرًا تصاعدت انحرافاته عن القيم والسلوكيات التي نشأت عليها الأسرة وأتسمت بها بين جموع العائلات فى مركز إدفو، وأتجه إلى ترويج الممنوعات مما جعله مصدرًا للكسب السريع، الأمر الذى تسبب لهم فى العديد من المشكلات وصدمة وغضب بين أفراد العائلة.

بداية الواقعة

وكان تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان، إخطارًا من شرطة النجدة، بورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة شاب مقتولا وملقي داخل ترعة «التلاينة» التابعة أمنيًا لدائرة مركز شرطة إدفو.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من العمر، وبه 7 طعنات في جسده وتسببت على إثرها أنه فارق الحياة، كما تبين أن الجثة تخص شاب يدعي «أحمد الفار»، وجري نقله إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي.

الواقعة أصابت جموع المواطنين بالغضب والذعر الشديد نتيجة تكرار الحوادث البشعة؛ مما يترتب عليها نزيف دم وضحايا بالمجان، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.