رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفحم طفل في أبشع حريق يلتهم شقة سكنية بسوهاج

حريق هائل داخل شقة
حريق هائل داخل شقة سكنية بسوهاج

لقى طفل مصرعه إثر إصابته بحروق نارية متفرقة بالجسم، في اندلاع حريق هائل داخل مسكن أسرته بدائرة مركز ساقلتة شمالي شرق محافظة سوهاج، بسبب ماس كهربائى، وتمت السيطرة على النير ان وزإخمادها ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

حريق هائل يلتهم شقة سكنية ويتسبب في تفحم طفل بسوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساقلتة، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بنشوب حريق في شقة سكنية بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والمعاينة نشوب حريق في شقة سكنية بالطابق الثاني في منزل ملك «الطيب. م»، 34 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية.

ودفعت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بقوات إدارة الحماية المدنية وعدد 2 سيارة إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده.

ونتج عن الحريق مصرع نجل مالك الشقة الطفل «مصطفى»، يبلغ من العمر عامين، ويقيم بذات الناحية، إثر إصابته بحروق نارية متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، من خلال المعاينة والفحص، عن أن سبب الحريق يرجع لحدوث ماس كهربائي، وتبين احتراق بعض المنقولات المنزلية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.