رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جنايات سوهاج تعاقب سائق بعد تورطه في ترويج الكيف بالمحافظة

محكمة جنايات سوهاج
محكمة جنايات سوهاج

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الاثنين، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 10 سنوات، وغرامة 100 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في الحشيش المخدر بدائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج.

سائق يتاجر بالمواد المخدرة في سوهاج

وكشف أمر الإحالة عن قيام  المتهم «ر»، سائق، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة المخدرة بأن أحرز وحاز جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار وترويجه على عملائه بدائرة مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج.

تعود أحداث الواقعة إلى ورود معلومات أكدتها تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بمديرية أمن سوهاج، مفادها قيام المتهم المذكور بمزاولة نشاط إجارمي في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة المركز مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت عن ضبطه، وعثر بحوزته على 15 قطعة لجوهر الحشيش المخدر وسلاح أبيض.

وبمواجهته اعترف المتهم أمام اللواء محمد زين مدير إدار البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح البيض للدفاع به عن تجارته، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وأمرت بحبس المتهم على ذمة القضية، وتمت إحالته إلى محكمة جنايات سوهاج والتي قضت بحكمها السابق.