رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد زفافه بساعات.. تفاصيل مصرع محام حر ليلة الهنا في سوهاج

وفاة محام حر في المراغة
وفاة محام حر في المراغة بسوهاج

لقى محام مصرعه عقب حفل زفافه بيوم واحد، إثر تعرضه لاختناق بسبب تسرب غاز داخل شقته بدائرة مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف النيابة العامة.

وفاة محام حر بعد زفافه بساعات في سوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود إشارة من المستشفى المركز، تفيد بوصول  شاب مقيم بدائرة المركز، «جثة هامدة».

انتقلت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، بقيادة رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص، مصرع «ح. ش»، 29 سنة، محام حر، إثر تعرضه لاختناق غاز داخل شقته بدائرة المركز.

وبسؤال شهود عيان بالمنطقة، أفادوا أن المذكور تزوج ليلة أمس، وفوجئت أسرته بوفاته داخل شقته على خلفية تعرضه لاختناق من تسرب غاز داخل شقته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بإجراء التحريات اللازمة، حول الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتلوت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.