رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدم بقي ميه| تفاصيل القبض على المتهم بقتل محام دار السلام بسوهاج

محام دار السلام بسوهاج
محام دار السلام بسوهاج ضحية نجل شقيقه بسبب الميراث

أعلنت أجهزة وزارة الداخلية تفاصيل القبض على المتهم بقتل محام رميًا بالرصاص بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة مركز شرطة دار السلام بسوهاج.

كشف ملابسات مقتل محام بطلقات نارية في دار السلام بسوهاج

جاء ذلك بعدما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات واقعة مقتل محام بطلقات نارية بناحية قرية أولاد سالم جنوبي شرق محافظة سوهاج.

وتبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجناائي بمديرية أمن سوهاج، أن المحام قُتل على يد نجل شقيقه بطلقات نارية، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية بالميراث بذات الناحية بمركز دار السلام.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة ادار السلام بمديرية أمن سوهاج بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بالدفن عقب ذلك.

بلاغ يكشف جريمة قتل محام دار السلام بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، بورود بلاغ يفيد بمقتل محام رميًا بالرصاص بناحية قرية أولاد سالم قبلي بدائرة المركز.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص مقتل «إسماعيل السيد صبرة»، 36 سنة، محام، يقيم بناحية قرية أولاد سالم قبل بدائرة المركز، بطلقات نارية بالجسم، وتم نقل الجثة على مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطور على الأمن العام بسوهاج، فقد أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، لكشف ملابسات الواقعة وظروفها واللوقوف على اسبابها وضبط مرتكيبها.

فريق بحث جنائي لكشف ملابسات جريمة القتل

وتوصل فريق البحث الجنائي بقيادة المقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، نجل شقيقة المجني عليه، (عامل، يبلغ من العمر 28 سنة)، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض زراعية بالميراث.

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمورية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، والسلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن بندقية آلية، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.